بالفيديو مؤسس تنظيم الجهاد : مفيش وزير داخليه فى مصر احسن من حبيب العادلى و الجيش المصرى ملوش فيها

بالفيديو مؤسس تنظيم الجهاد : مفيش وزير داخليه فى مصر احسن من حبيب العادلى و الجيش المصرى ملوش فيها

فجّر الشيخ نبيل نعيم -مؤسس تنظيم الجهاد- مفاجأة مساء اليوم (السبت) من العيار الثقيل حينما وصف اللواء حبيب العادلي -وزير الداخلية الأسبق- بأنه "أفضل وزير داخلية جاء خلال الفترة الماضية".

التعادل والإثارة يحسمان بروفة نهائي شامبيونزليج بين بايرن ودورتموند
رانيا يوسف: أواجه مشكلات كثيرة مع ضابط شرطة
فييرا يُحاضر لاعبي الزمالك حول أخطاء الذهاب أمام سان جورج

فجّر الشيخ نبيل نعيم -مؤسس تنظيم الجهاد- مفاجأة مساء اليوم (السبت) من العيار الثقيل حينما وصف اللواء حبيب العادلي -وزير الداخلية الأسبق- بأنه “أفضل وزير داخلية جاء خلال الفترة الماضية”.

وأتبع: “حبيب العادلي كان أكفأ الضباط بين أقرانه سواء اللواء محمد إبراهيم أو أحمد جمال الدين لكنه انحرف مؤخرا وراء مشروع توريث السلطة من الرئيس المخلوع حسني مبارك لنجله جمال”.

وأشار نعيم -خلال حواره ببرنامج “على الهوا” الذي يُذاع على قناة اليوم الفضائية- إلى أن العادلي أحدث تغييرات كبيرة وجيدة في تاريخ وزارة الداخلية.

في سياق آخر، قال نعيم: “نظام الإخوان المسلمين يسعى للتزاحم حتى الإزاحة وأنهم يريدون الاستحواذ على كل سلطات البلاد بما فيها الجيش”.

واستطرد: “مهمة الجيش الدفاع عن حدود البلاد ولن ينزل إلى الشارع حتى لو تحول نظام الإخوان إلى نظام استبدادي وفاشي ورفع الأسعار”، مضيفا: “لكنه سيساند الناس إذا نزلوا كما حدث في 25 يناير 2011”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: