البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

بالفيديو … نتيجه مباراه الاهلي و طلائع الجيش

فاز الأهلي على مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ34 والأخير من دوري We المصري على ستاد الأهلي we والسلام، ليحقق أكبر عدد من النقاط في تاريخ المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 89 نقطة في صدارة جدول الترتيب، ليتفوق على الرقم الذي حققه في موسم 2017-2018 عندما جمع 88 نقطة، وتوقف طلائع الجيش عند النقطة 41 في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

ملخص المباراة

تقدم وليد سليمان للأهلي بعد حوالي 45 ثانية فقط، حيث حصل على بينية رائعة من كهربا، وسددها ارتدت من الحارس، ليحصل عليها مجددا في مواجهة المرمى الخالي ويسكنها الشباك.

وأوشك طلائع الجيش على التعادل في الدقيقة 4 من عمر المباراة لولا وجود عربي بدر على خط المرمى الذي أبعد رأسية قبل دخول الشباك، غير أن الحكم المساعد في النهاية رفع رايته محتسبًا تسلل في مرحلة مبكرة من الهجمة.

وضاعف جيرالدو النتيجة في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة رائعة من بادجي وضعته في مواجهة محمد بسام ليعلقها تجاه الشباك بالقدم اليمنى بشكل رائع.

وأحرز كهربا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من محمد فخري، واحتفل بخلع قميصه ليظهر صورة مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق.

وتصدى علي لطفي لفرصة خطيرة من جانب عمرو جمال بعدما ارتطمت الكرة في صدره بالدقيقة 39.

وعرف عمرو جمال الطريق نحو شباك الأهلي في الدقيقة 45 لكن من خلال التسلل، حيث رفع الحكم المساعد رايته التي أتت بقرار سليم.

وفي اللحظات الأخيرة من الوقت الضائع منح كهربا تمريرة رائعة إلى بادجي داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية تجاه الزاوية القريبة لكن محمد بسام كان في الوعد وتصدى لها.

وشهد الشوط الثاني محاولات من جانب الفريقين، وكان طلائع الجيش الأقرب وصولًا إلى مرمى الأهلي في أكثر من مناسبة.

وشارك أحمد الشيخ وصالح جمعة في المباراة بالدقيقة 67 بدلًا من جيرالدو وأليو بادجي.

وبعد مشاركة صالح جمعة أتى الظهور الأول له تجاه المرمى بالدقيقة 69 بتصويبة مباشرة على المرمى أتت أعلى كثيرًا من العارضة.

وشارك شادي رضوان في الدقيقة 80 بدلًا من وليد سليمان، وفي الدقائق الأخيرة شارك ياسر إبراهيم على حساب أحمد فتحي الذي تلقى تحية خاصة من كافة عناصر الأهلي في ظهوره الأخير مع الأهلي.

واختتم الأهلي المباراة، واستطاع ان يحقق الفوز بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق