Connect with us

البوابة الأخبارية

بالفيديو … نتيجه مباراه الزمالك و سموحه

Published

on

الزمالك و سموحه

اقتنص فريق سموحة تعادلاً قاتلاً أمام الزمالك بنتيجة (3-3) في مباراة الجولة 26 ضمن منافسات الدوري المصري على استاد برج العرب في الإسكندرية.

التعادل أشعل المنافسة على المركز الثاني بعدما ارتفع رصيد الزمالك إلى 49 نقطة (بعد خصم 3 نقاط للانسحاب في قمة الدور الأول)، بفارق نقطتين عن المقاولون الثالث و4 نقاط عن بيراميدز الرابع.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بمحاولات من الزمالك في الوصول إلى مرمى سموحة لكنها لم تكن ناجحة، ليتماسك الفريق الأزرق ويبدأ محاولاته لمبادلة الزمالك الاستحواذ والمحاولات الهجومية.

وفي الدقيقة 18 نجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم بعد عرضية أرضية بيمناه حولها كاسونجو بيمناه لتمر إلى شباك الحارس الهاني سليمان ويتقدم الأبيض في النتيجة.

وحاول سموحة تعديل النتيجة في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة لكن الكرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

وراوغ حسام حسن محمد عبد الغني ليتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة ردت من أبوجبل بغرابة ليتابعها لاعب سموحة بتسديدة أبعدها الدفاع قبل أن يسدد حسام حسن من جديد إلى الشباك في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 43 أرسل مصطفى فتحي عرضية من ركلة ثابتة بالقرب من الراية الركنية ليقابلها حسام حسن لاعب سموحة برأسية حولها إلى شباك فريقه عن طريق الخطأ ليعيد التقدم للأبيض.

وحصل سموحة على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45 ليتصدى اللاعب حليمو للتنفيذ ويسدد كرة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وبعد فترة هادئة في الملعب مع بداية الشوط الثاني، نجح الزمالك في قتل المباراة بهدف ثالث عن طريق مصطفى محمد بعد مرتدة سريعة انتهت بعرضية أرضية من أوناجم إلى مهاجم الأبيض الذي حول الكرة بيمناه إلى الشباك في الدقيقة 66.

وكان سموحة قريباً من التعادل في الدقيقة 71 بعد مرتدة للفريق الأزرق انتهت بتمريرة إلى حليمو داخل منطقة الجزاء ليسدد بيمناه لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للزمالك بقليل.

ونجح أحمد حسن مكي في تقليص الفارق في الدقيقة 87 بعد عرضية متقنة من ناصر ماهر حولها مهاجم الفريق الأزرق برأسية إلى الشباك.

وأضاف حسام حسن هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 90+2 بعد تمريرة عالية من ناصر ماهر حولها برأسية إلى شباك الأبيض بعد أن مرت من فوق الحارس أبوجبل.

ملخص اهداف مباراه فريق الزمالك و نادي سموحه في منافسات الدوري المصري 2020.

 

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة