البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

بالفيديو … نتيجه مباراه الزمالك و سموحه

اقتنص فريق سموحة تعادلاً قاتلاً أمام الزمالك بنتيجة (3-3) في مباراة الجولة 26 ضمن منافسات الدوري المصري على استاد برج العرب في الإسكندرية.

التعادل أشعل المنافسة على المركز الثاني بعدما ارتفع رصيد الزمالك إلى 49 نقطة (بعد خصم 3 نقاط للانسحاب في قمة الدور الأول)، بفارق نقطتين عن المقاولون الثالث و4 نقاط عن بيراميدز الرابع.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بمحاولات من الزمالك في الوصول إلى مرمى سموحة لكنها لم تكن ناجحة، ليتماسك الفريق الأزرق ويبدأ محاولاته لمبادلة الزمالك الاستحواذ والمحاولات الهجومية.

وفي الدقيقة 18 نجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم بعد عرضية أرضية بيمناه حولها كاسونجو بيمناه لتمر إلى شباك الحارس الهاني سليمان ويتقدم الأبيض في النتيجة.

وحاول سموحة تعديل النتيجة في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة لكن الكرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

وراوغ حسام حسن محمد عبد الغني ليتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة ردت من أبوجبل بغرابة ليتابعها لاعب سموحة بتسديدة أبعدها الدفاع قبل أن يسدد حسام حسن من جديد إلى الشباك في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 43 أرسل مصطفى فتحي عرضية من ركلة ثابتة بالقرب من الراية الركنية ليقابلها حسام حسن لاعب سموحة برأسية حولها إلى شباك فريقه عن طريق الخطأ ليعيد التقدم للأبيض.

وحصل سموحة على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45 ليتصدى اللاعب حليمو للتنفيذ ويسدد كرة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وبعد فترة هادئة في الملعب مع بداية الشوط الثاني، نجح الزمالك في قتل المباراة بهدف ثالث عن طريق مصطفى محمد بعد مرتدة سريعة انتهت بعرضية أرضية من أوناجم إلى مهاجم الأبيض الذي حول الكرة بيمناه إلى الشباك في الدقيقة 66.

وكان سموحة قريباً من التعادل في الدقيقة 71 بعد مرتدة للفريق الأزرق انتهت بتمريرة إلى حليمو داخل منطقة الجزاء ليسدد بيمناه لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للزمالك بقليل.

ونجح أحمد حسن مكي في تقليص الفارق في الدقيقة 87 بعد عرضية متقنة من ناصر ماهر حولها مهاجم الفريق الأزرق برأسية إلى الشباك.

وأضاف حسام حسن هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 90+2 بعد تمريرة عالية من ناصر ماهر حولها برأسية إلى شباك الأبيض بعد أن مرت من فوق الحارس أبوجبل.

ملخص اهداف مباراه فريق الزمالك و نادي سموحه في منافسات الدوري المصري 2020.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق