بالفيديو والصور..برشلونة يُسقط ميلان بـ3 ويتأهل لثمن نهائى “الأبطال”

بالفيديو والصور..برشلونة يُسقط ميلان بـ3 ويتأهل لثمن نهائى “الأبطال”

تغلب فريق برشلونة على ضيفه ميلان بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بدورى أبطال أو

نبيلة عبيد: أين أنا من حبيب العادلي وهو في عز جبروته
يوسف: ما حدث بين شيكابالا وسعيد مجرد “نرفزة ملعب”
15 ألف كرتونة رمضانية هدية القوات المسلحة لأهالي مطروح

تغلب فريق برشلونة على ضيفه ميلان بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا.

تقدم برشلونة عن طريق ميسى من ركلة جزاء فى الدقيقة 30 وأضاف بوسكيتس، الهدف الثانى فى الدقيقة 39، وقلص بيكيه مدافع برشلونة الفارق لميلان فى الدقيقة 45 بهدف عكسى بعدما حول عرضية “كاكا” إلى هدف فى مرماه.

وفى الشوط الثانى، دفع ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لميلان بماريو بالوتيلى بدلا من روبينيو، وتبادل الفريقان الهجمات مع بداية الشوط الثانى، واستغل برشلونة المساحات الخالية فى وسط ملعب ميلان وتمكن ميسى من تسجيل هدفه الثانى والثالث لفريقه فى الدقيقة 83، ليقضى على آمال الروسونيرى فى العودة إلى لومبارديا بنقطة التعادل.

بتلك النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 10 نقطة على صدارة المجموعة، ويتجمد رصيد ميلان عند 5 نقاط فى المركز الثانى، ليخطف البلوجرانا بطاقة الوصول لثمن نهائى دورى الأبطال.

وفى نفس الجولة، تغلب أياكس على ضيفه سيلتيك بهدف دون رد، عن طريق لاسى شون ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويحيى آماله فى بلوغ دور الـ16 ويتجمد رصيد سيلتيك عند 3 نقاط فى المركز الرابع.

هدف ميسى

Goal Messi Barcelona 1-0 Milan (06-11-2013… by Sport-Today-2014

هدف بوسكيتس

Goal Busquets Barcelona 2-0 Milan (06-11-2013… by Sport-Today-2014

هدف بيكيه العكسى

Pique own Goal ~ Barcelona vs Milan 2-1 HD 6.11.13 by manchesterfansr

هدف ميسى الثانى

Messi 3-1 by Fastgoalss241

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: