بالفيديو والصور.. ضبط مسجل حول منزله إلى معمل لتزييف الأموال بأشمون

بالفيديو والصور.. ضبط مسجل حول منزله إلى معمل لتزييف الأموال بأشمون

نجح رجال مباحث مركز أشمون بمحافظة المنوفية فى إلقاء القبض على مسجل خطر حول منزله إلى معمل لطباعة الأوراق المالية المزورة. تلقى النقيب كريم إبراهيم

عامر منيب في حالة صحية مستقرة
نادر رمزي ممثل شاب باداء نجم عالمي
أبو زيد يناقش مع وزير الاستثمار “تسويق” زيارة كأس العالم فى مصر

نجح رجال مباحث مركز أشمون بمحافظة المنوفية فى إلقاء القبض على مسجل خطر حول منزله إلى معمل لطباعة الأوراق المالية المزورة.

تلقى النقيب كريم إبراهيم معاون مباحث مركز شرطة أشمون معلومات من مصادره السرية مفادها قيام المدعو “السيد.ع.ا” مسجل شقى خطر مقيم بندر أشمون 47 سنة بممارسة نشاطه الإجرامى فى طباعة الأوراق المالية المزورة، متخذاً من منزله وكرا لممارسة نشاطه.

بعرض المعلومات أمام المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث المركز، كلف النقيبين كريم إبراهيم وأحمد فتحى معاونى المباحث، بضبط المتهم.

توجهت قوة أمنية استهدفت منزل المتهم وتم ضبطه أثناء قيامه بطباعة الأوراق المالية المزورة، عن طريق استخدام جهاز كمبيوتر و”سكانر” وماكينات لطباعة العلامة الفضية الحرارية وعدد من الأدوات المختلفة، ومبلغ 65 ألف جنيه مزورة من فئتى الـ100 والـ200 جنيه معدة للتوزيع.

بمواجهة المتهم اعترف بممارسة نشاط طباعة الأوراق المالية المزورة بقصد توزيعها على عدد من الموزعين على أن يبيع لهم مبلغ الـ1000 جنيه مزورة مقابل 300 جنيه أصلية، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ تحويل المتهم إلى النيابة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: