اهم اخبار الرياضة

بالمواعيد والقنوات.. مصر تواجه سلوفينيا ضمن مباريات مثيرة بمونديال اليد

تنطلق مساء اليوم أولى مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الرئيسي للنسخة الـ27 من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، وسيتحدد على إثر نتائج هذه المباريات الفرق التي ستتأهل إلى دور الثمانية.

ويصطدم منتخب مصر بنظيره السلوفيني، في طريقه نحو التواجد بين الثمانية الكبار بمونديال اليد، ويحتاج الفراعنة للفوز أو التعادل للتأهل لدور الثمانية، بينما يحتاج المنتخب السلوفيني للفوز بالمباراة.

وفي نفس المجموعة يلعب الاتحاد الروسي لكرة اليد مع السويد، على البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 8 في المباراة التي ستحدد صاحبي المركز الأول والثاني.

كما يشهد اليوم، مباراتين قويتين بين ايسلندا والنرويج ومباراة ثانية بين فرنسا والبرتغال ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالدور الرئيسي لمونديال اليد، وسيتحدد على إثرهم الفريقين المتأهلين لدور الثمانية.

وتنقل جميع مباريات البطولة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وإليكم مواعيد مباريات اليوم:-

الدور الرئيسي:

المجموعة الرابعة:

يلتقي منتخب بيلاروسيا أمام نظيره المقدوني في الرابعة والنصف عصرا على صالة استاد القاهرة الرياضي في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس بالمجموعة.

يلتقي منتخب مصر مع سلوفينيا في السابعة مساء على صالة استاد القاهرة الرياضي، ويتنافس الفريقين على خطف احدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية بالمونديال.

وفي التاسعة والنصف مساء يلتقي منتخب السويد مع منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد على صالة استاد القاهرة الرياضي، ويتنافسا على خطف إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

المجموعة الثالثة:

يلتقي منتخب الجزائر مع سويسرا ضمن مباريات الجولة الأخيرة بالدور الرئيسي في الرابعة والنصف عصرا على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.

وفي السابعة مساء يلتقي منتخب النرويج مع نظيره الأيسلندي على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.

وتختتم مباريات هذه المجموعة بمواجهة قوية تعد قمة هذه المجموعة بين فرنسا والبرتغال، في التاسعة والنصف مساء على صالة دكتور حسن مصطفى باكتور، سيتحدد على إثر نتيجتها المتأهلين من هذه المجموعة إلى دور الثمانية بمونديال اليد.

كأس الرئيس

يلتقي منتخب المغرب مع تشيلى ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في منافسات كأس الرئيس ( الترضية)، في تمام الرابعة والنصف عصرا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي السابعة مساء، يلتقي منتخب النمسا مع كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق