بتروجت يواجه المصرى والإنتاج والداخلية فى نوفمبر المقبل

بتروجت يواجه المصرى والإنتاج والداخلية فى نوفمبر المقبل

استقر الجهاز الفنى لبتروجت بقيادة مختار مختار على خوض ثلاث مباريات ودية خلال الشهر المقبل أمام المصرى والإنتاج الحربى والداخلية أحد أيام 2 و4 و7 من ال

نور الشريف: لم أشبّه بشار بعبد الناصر.. والإعلام السوري كاذب
رسميا.. غانا تطلب نقل لقاء العودة أمام الفراعنة خارج مصر
برشلونة يضم السوبر الأوروبي إلى ألقابه على حساب بورتو

استقر الجهاز الفنى لبتروجت بقيادة مختار مختار على خوض ثلاث مباريات ودية خلال الشهر المقبل أمام المصرى والإنتاج الحربى والداخلية أحد أيام 2 و4 و7 من الشهر المقبل على التوالى فى إطار استعدادات الفريق البترولى للموسم الكروى الجديد.

ويسعى مختار خلال الوديات الثلاثة إلى تجهيز اللاعبين بشكل كبير والوقوف على مستواهم الفنى والبدنى والوصول إلى التشكيل الأمثل الذى سيخوض به مباريات الموسم الجديد، فى الوقت الذى يتطلع فيه المدير الفنى للفريق البترولى انسجام اللاعبين الجديد والشباب مع الفريق بشكل كبير من خلال الاحتكاك بالمباريات الودية.

فيما رفض مختار رفع زيادة الحمل البدنى للاعبين، على أن تكون تدريبات الفريق اليومية خفيفة تفاديا لإصابة اللاعبين بالإرهاق والملل، على أن يتم التركيز بشكل أكبر على النواحى البدنية بمجرد الإعلان بشكل نهائى ورسمى عن موعد انطلاق بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم.

فى سياق آخر، يواصل محمد رجب مهاجم الفريق برنامجه التأهيلى المكثف الذى وضعه له أخصائى التأهيل بالفريق، لاسيما بعد تعرضه لإصابة عبارة عن شد فى العضلة الخلفية مؤخرا، على أن يعود إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة عقب تماثله للشفاء بشكل كبير.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: