بدء امتحانات النقل 10 مايو القادم.. والثانوية العامة 11 يونيو

وافق الدكتور عبد القوي خليفة -محافظ القاهرة- على أن تقوم مديريتا التربية والتعليم بالقاهرة وحلوان على وضع امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية كل

الزمالك: عقد شيكابالا “ممتد”.. و”اوروبا” مجرد كلام
منصور يلتقي الرئيس القبرصي في حضور الببلاوي والسيسي
غدا.. كارول سماحة تطرح ألبومها الجديد “روح فل”

وافق الدكتور عبد القوي خليفة -محافظ القاهرة- على أن تقوم مديريتا التربية والتعليم بالقاهرة وحلوان على وضع امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية كل على حدة في الفصل الثاني للعام الدراسي 2010/ 2011؛ وذلك لصالح الطلاب، وتحقيق تكافؤ الفرص للجميع بالمرحلتين، على أن تكون مواعيد جداول امتحانات الدور الأول والثاني متطابقة تماما في المديريتين.

وقال مدحت مسعد -مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة- إنه بالنسبة لامتحانات صفوف النقل فسيتم وضعها بكل مدرسة تحت إشراف الموجّه الأوّل لكل إدارة تعليمية، على أن تبدأ اعتبارا من العاشر من شهر مايو المقبل؛ وذلك وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف أن امتحانات النقل للطلاب بالصف الأول، والثاني، والثالث الابتدائي ستبدأ في العاشر من مايو القادم، يعقبها امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي اعتبارا من الثاني عشر من الشهر نفسه.

وأوضح مسعد: “أنه اعتبارا من الرابع عشر من مايو ستبدأ امتحانات النقل بالإعدادي العام والرياضي والمهني، وكذلك امتحانات النقل بالثانوي العام والتعليم الفني، والانتهاء منها قبل الخميس الموافق السادس والعشرين من الشهر”.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية ستبدأ في الثامن والعشرين من شهر مايو القادم، على أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة اعتبارا من الحادي عشر من شهر يونيو المقبل، منوّها بأنه قد تمّ مراعاة أن تبدأ امتحانات المستوى الرفيع بجميع مراحل النقل خلال يومي الثامن والتاسع من مايو.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: