اهم اخبار الرياضة

برشلونة يحبط استفاقة ريال سوسيداد برباعية في الليجا (فيديو)

حقق نادي برشلونة الإسباني، فوزا على نظيره ريال سوسيداد، في أول جولات الدوري الإسباني “الليجا”، بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “كامب نو”.

 

وبدأ برشلونة لقاء ريال سوسيداد بتشكيل مكون من: نيتو، ديست، بيكيه، إيريك جارسيا، ألبا، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، ديباي، جريزمان، بريثوايت.

وافتتح جيرارد بيكيه أهداف برشلونة في الدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق ضربة رأسية، بعد عرضية متقنة من ممفيس ديباي لاعب الفريق الجديد.

وعزز مارتن بريثوايت تقدم النادي الكتالوني، في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق ضربة رأسية حولها بعد عرضية رائعة من فرانكي دي يونج.

وعاد بريثوايت لتسجيل هدف شخصي ثانٍ له وثالث لفريقه في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، بعدما تابع كرة تصدى لها حارس ريال سوسيداد بعد تسديدة من جوردي ألبا، ليسدد المهاجم الدنماركي تسديدة قوية سكنت الشباك.

وعاد فريق ريال سوسيداد إلى المباراة بعدما تمكن جولين لوبيتي من إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 82، بعدما حول كرة عرضية بتسديدة قوية بيسراه سكنت شباك نيتو حارس برشلونة.

وواصل فريق ريال سوسيداد استفاقته، بعدما قلص النتيجة إلى هدف وحيد، بعد تحويل ميكيل أويارزابال ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل شباك برشلونة في الدقيقة 85.

واستغل برشلونة اندفاع لاعبي ريال سوسيداد بهجمة مرتدة عن طريق مارتن بريثوايت الذي مرر كرة عرضية إلى سيرجيو روبيرتو الذي حول الكرة إلى داخل الشباك في الدقيقة 90+1، ليقتل أحلام سوسيداد في العودة وإحراز التعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق