برشلونة يرصد 47.5 مليون يورو لضم لويز من تشيلسي

برشلونة يرصد 47.5 مليون يورو لضم لويز من تشيلسي

كشفت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية اليوم (السبت) أن نادي برشلونة -متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم- رصد مبلغ 47.5 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيل

“الصليبي” يضرب بايرن مجددا ويحرمه من بادشتوبر 6 أشهر
اوباما يؤيد اسرائيل و يعطيها الحق فى الاغتصاب مره اخرى
ما لا تعرفه عن الاسطورة صالح سليم

كشفت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية اليوم (السبت) أن نادي برشلونة -متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم- رصد مبلغ 47.5 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز -مدافع ولاعب وسط تشيلسي الإنجليزي- في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم لويز صاحب الـ26 عاما بالانتقال للبرسا، حيث تردد أن إدارة ساندرو روسيل كانت تسعى للفوز بخدمات اللاعب الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.

وجدد لويز عقده مؤخرا مع البلوز حتى 2017، غير أن احتياج الفريق الكتالوني لإمكانياته الهائلة قد تدفعه لسداد الشرط الجزائي بعقده والتعاقد معه للموسم المقبل.

ويعاني فريق المدرب تيتو فيلانوفا من أزمات دفاعية حادة مع كثرة إصابات كارليس بويول والفرنسي إريك أبيدال والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، فضلا عن هبوط مستواهم بجانب جيرارد بيكيه، وعدم الاقتناع بقدرات الناشئ مارك بارترا والكاميروني أليكسندر سونج.

وبدأ نجم منتخب السامبا وفريق بنفيكا البرتغالي السابق مسيرته مع تشيلسي كقلب دفاع، وقاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ النادي اللندني، وقد غيّر المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز مركزه لخط الوسط، ونجح فيه بامتياز كما سجل العديد من الأهداف الرائعة خصوصا عبر مهارة التسديد من مسافات بعيدة هذا الموسم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: