بعد شائعات اعتزالها.. عبلة كامل تبدأ “سلسال الدم”

كشف الكاتب مجدي صابر عن أن الفنانة عبلة كامل ستبدأ تصوير مسلسلها المؤجّل من العام الماضي "سلسال الدم" بداية من شهر نوفمبر القادم، نافيا بذلك كل الشائع

سها النجار : فى حضرة الغياب يوضح شكل فلسطين حاليا و لا تتعجلوا الحكم على العمل
ريم البارودي: علاقتي بتيم الحسن علاقة صداقة وأخوة
غياب راغب علامه عن اول معرض مجوهرات لزوجته

كشف الكاتب مجدي صابر عن أن الفنانة عبلة كامل ستبدأ تصوير مسلسلها المؤجّل من العام الماضي “سلسال الدم” بداية من شهر نوفمبر القادم، نافيا بذلك كل الشائعات التي أُثيرت حول اعتزالها الفن نهائيا.

وقال صابر في تصريحات لبوابة الأهرام الإلكترونية أمس (الثلاثاء): “عبلة كامل ستبدأ تصوير “سلسال الدم” بداية من شهر نوفمبر القادم؛ وذلك بعدما تمّ تأجيله من العام الماضي”.

وأضاف: “تقوم عبلة كامل في المسلسل بدور بدرية؛ التي تحاول محاربة قوى الشر في قريتها الصغيرة بمحافظة سوهاج”.

“سلسال الدم” بطولة: عبلة كامل، وعلا غانم، ورياض الخولي، وفادية عبد الغني، تأليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال. المسلسل كان من المقرّر أن يحمل اسم “البدرية”، ولكن تمّ تغيير اسمه منذ فترة إلى “سلسال الدم”.

ويعتبر مسلسل “سلسال الدم” هو المسلسل الثالث الذي تُقدّم فيه الفنانة عبلة كامل شخصية المرأة الصعيدية؛ بعد مسلسلي “حق مشروع” و”أفراح إبليس”.

يُذكر أن شائعة اعتزال الفنانة عبلة كامل الفن نهائيا قد انتشرت بكثرة في الفترة الأخيرة على العديد من المواقع الإلكترونية وبعض الصحف؛ وذلك بعد انتهائها من تصوير مسلسل “الهروب” الذي تشارك في بطولته مع الفنان كريم عبد العزيز، إلا أن عبلة كامل نفت كل ما تردّد من أنباء سواء حول اعتزالها أو حتى تصويرها لمسلسل مع الفنان كريم عبد العزيز.

وكان آخر أعمال الفنانة عبلة كامل هو مسلسل “نص أنا نص هو” الذي عُرض في شهر رمضان 2010، المسلسل بطولة: محمد وفيق، وعبلة كامل، وعبير صبري، وأسامة عباس، تأليف فاطمة المعدول، ومن إخراج رائد لبيب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: