اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بلاغ للنائب العام لمنع البلوجر السعودي مطلق السلطان من دخول مصر

بعد انتشار فيديو للبلوجر السعودي مطلق السعودي لذي يسيء فيه للسيدات المصريات، تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام، ضده لمنعه من دخول الأراضي المصرية، لإهانته الفتيات والسيدات المصريات.

وأوضح المحامي في بلاغه أن السلطان، وهو أحد مشاهير مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المتعلقة بالفيديوهات القصيرة Snap Chat، يستخدم أساليب مبتذلة تتنافى مع القيم والتقاليد العامة، وذلك لنشر تلك الفيديوهات وسرعة تداولها، وتعدى في بدايته على دولة الكويت الشقيقة، مما أثار حفيظة مواطنيها ضده، ثم الآن أتى الدور على مصر ليخرج بفيديو على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، يتحدث فيه عن الشعب المصري بأنه يشتهر ببعض الحركات والكلمات غير لائقة.

وتابع المحامي في بلاغه، أن البلوجر السعودي مطلق السلطان، لم يتوقف الأمر عند تنمره على الشعب المصري، بل قام بتوجيه السباب لكل المعترضين من الفتيات والسيدات المصريات.

واختتم المحامي بلاغه ملتمسًا إصدار الأمر بإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من دخول البلاد.

وكان مطلق نشر عبر صفحته بموقع Facebook مجموعة من المنشورات التي يروي فيها عن تعرضه للتحرش من مجموعة من الفتيات في إحدى الحفلات في الساحل الشمالي، فشدها من شعرها! وبعدها حذف الفيديو، وظهر في فيديو لايف يرد على التعليقات المعترضة على أسلوبه، ولكنه رد عليهم بالسباب، وبعدها حذف الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق