اهم اخبار الرياضة

بول بوجبا يغادر معسكر فرنسا بسبب إصابة في الفخذ

انسحب بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم من صفوف اللمنتخب الفرنسي بسبب إصابة في الفخذ، وذلك قبل آخر مباراتين للمنتخب في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وتعرض بوجبا للإصابة خلال التدريبات أمس الاثنين وأعلن الاتحاد الفرنسي للعبة اليوم الثلاثاء أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما سيغيب عن صفوف المنتخب في مباراتي كازاخستان وفنلندا.

ADVERTISING

وأعلن المنتخب الفرنسي عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه نتيجة لإصابة في الفخذ الأيمن، سيغيب بول بوجبا عن المباراتين المقبلتين.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” أنه جرى استدعاء جوردان فيريتو لاعب روما الإيطالي ليحل مكان بوجبا قبل المباراة المقررة أمام كازاخستان، والتي تحسم نقاطها الثلاث تأهل فرنسا إلى نهائيات كأس العالم.

ويتصدر المنتخب الفرنسي حاليا المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الأوكراني صاحب المركز الثاني وبفارق أربع نقاط أمام فنلندا التي تحتل المركز الثالث.

ولا يزال بوجبا يخضع لإيقاف يحرمه من المشاركة في المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، والمقررة أمام واتفورد، إثر طرده في المباراة أمام ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق