البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

بيدرو: متعب جاهز للمولودية.. والإصابة تبعد جونيور

شدّد البرتغالي بيدرو بارني -المدرب العام للنادي الأهلي- على جاهزية عماد متعب مهاجم الفريق؛ لخوض لقاء فريقه في دوري الأبطال الإفريقي أمام نادي مولودية العاصمة الجزائري.وقال بيدرو لـ”بص وطل” اليوم (الخميس): “متعب جاهز تماما لهزّ شباك المولودية، ولا أعلم سببا لتشكيك البعض في قدرته على المشاركة في المباراة؛ خاصة أنه يتدرب بقوة، في الوقت الذي فضّلنا فيه إراحته من مباراة الشرطة؛ حتى نحتفظ بجهده للمباراة، وسوف يكون أحد الأوراق الرابحة أمام المولودية”.

وأضاف: “إصابة متعب لم تتخطَّ كونها كدمة في الركبة، وقد تعافى منها مع الراحة والعلاج، وأصبح أملنا في تحقيق الفوز بعد أن فقدنا ورقة هجومية مهمة بإصابة فابيو جونيور”.

وقد غاب متعب عن المشاركة في لقاء فريقه الودي أمام نادي الشرطة، بعد أن تعرض لكدمة في أربطة الركبة خلال التدريبات.

من ناحية أخرى، أثبتت الأشعة التي أجراها البرازيلي فابيو جونيور -مهاجم الفريق- قبل مران أمس، إلى إصابته بشدّ من الدرجة الثانية للرباط الداخلي والخارجي للكاحل.

وقال بيدرو عن إصابة جونيور: “هذه كرة القدم التي يلعب الحظ أحيانا خلالها دور البطولة؛ فاللاعب شارك لمدة 80 دقيقة أمام الشرطة، وكان رائعا للغاية قبل أن يخرج مصابا، ولولا ذلك لكان له نصيب من المشاركة في مباراة المولودية”.

ويحل الأهلي ضيفا على المولودية يوم الأحد المقبل، قبل أن يواجه الوداد بالمغرب يوم 11 من سبتمر المقبل، وأخيرا سيستضيف الترجي التونسي بالقاهرة يوم 16 من الشهر ذاته.

ويحتاج الأهلي للعودة من الجزائر بنتيجة إيجابية؛ حتى يكون للفريق فرصة في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ إذ السباق مشتعل مع منافسيْه: الترجي التونسي، والوداد المغربي حتى الآن.

ووصف بيدرو مواجهة المولودية بأنها “مباراة الفرصة الواحدة، وأن كل فريق يمتلك الدوافع التي تجعله ينظر للمباراة على أنها طوق النجاة الوحيد للصعود إلى المربع الذهبي”.

وأتم: “نعلم جيدا أن اللاعبين يمرون بضغوط نفسية رهيبة، ولديهم رغبة في الحسم المبكر للقاء، وهو ما يمثل نقطة تخوف لدينا؛ حتى لا يؤدي التوتر إلى غياب التركيز؛ وبالتالي لنتائج عكسية، وقد طالبناهم بأن يلعبوا بأعصاب هادئة، ويقدموا وجبة كروية ممتعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق