اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تأييد حبس منار سامي 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه

قررت محكمة جنح استئناف طنطا الاقتصادية تأييد حبس منار سامي المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة التيك توك” 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه.

وكانت هيئة المحكمة قررت في 15 أغسطس الماضي تأجيل القضية لليوم، لنطق بالحكم، وقررت قبول الاستئناف شكلًا ورفضه موضوعًا، وتأييد الحكم الصادر ضدها في 29 يوليو الماضي من جنح طنطا الاقتصادية بمعاقبة المتهمة بالحبس 3 سنوات مع الشغل، و300 ألف حنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات، وذلك بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

وعقب سماع الحكم انهارت المتهمة مغشيًا عليها وسط حالة من البكاء، قائلة “والله معملتش حاجة”، ثم استأنفت المتهمة على الحكم أمام جنح استئناف طنطا الاقتصادية، والتي أصدرت قرارها السابق.

كانت النيابة العامة قد وجهت للفتاة تهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز، والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، واستمعت محكمة جنح طنطا الاقتصادية في 22 يوليو الماضي، إلى أقوال المتهمة وأكدت أنها شاركت وعمرها 15 عامًا في عمل فيلم لتوعية الأطفال.

وعن انتشار صور جنسية لها، قالت إنها حرّكت دعوى قضائية في 2013 ضد طليقها لأنه نشر صورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بسمعتها، واستخدامها كورقة ضغط ليحصل على حضانة طفلتيهما ” لي لي”.

وقالت المتهمة إنها أرسلت له هذه الصور خلال فترة زواجهما وسفره خارج البلاد، لكنه استغلها بعد حدوث خلافات بينهما والانفصال من أجل التنازل عن حضانة طفلتها له.

جدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكمها سابقا على منار سامي بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل و300 ألف جنيه غرامة لاتهامها بنشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق