اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تامر حسين يسحب بلاغه ضد رامي صبري

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين، عن إغلاق ملف قضيته ضد الفنان رامي صبري والتي جرى التحقيق فيها مؤخرً، على خلفية غنائه لأغنية “شكرا” للفنان عمرو دياب.

ونشر تامر حسين عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، بيانًا قال فيه: “شكرًا للنقيب المُحترم الفنان هاني شاكر، والشاعر الكبير الدكتور مدحت العدل رئيس جمعية المُؤلفين والملحنين لحرصهم الشديد على القيم والمبادىء ورفضهم التجاوزات التي لا تليق بالمُبدعين المصريين وأصحاب الحقوق اهتمامكم فوق رأسي ومكالمتكم فوق رأسي اتقفل الموضوع نهائي بمكالمتكم وبتسجيلي ٤ برامج أمس فيهم تفاصيل التفاصيل”.

 

من جانبه نشر رامي صبري عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على Instagram تحذيرًا أنه في حال أي تجاوز في حقه على أي قناة أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم رفع دعوة قضائية ضد “الشاعر والملحن” بحسب وصفه.

ليعلق تامر حسين على هذا التحذير قائلا: “عرفتوا مين بيغير الواقع وبيعكس الصورة وبيصغر الناس المحترمة الكبيرة اللي اتوسطوا له عشان غلطان ومتجاوز وقليل الحيلة الجمهور المحترم عرف فرق الرقي والعقليات شوفتوا الكبر والجهل بالقانون عرفتوا كل ما الموضوع يتقفل مين اللي عايز يستغله للأسوأ ومصمم على الخساير”.

وكان أيمن بهجت قمر قد علق على غناء الفنان رامي صبري لأغنية “شكرًا” للفنان عمرو دياب، والتي أثار رامي صبري بسببها الجدل مؤخرًا.

يذكر أن أغنية “شكراً” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق