اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تامر شلتوت يرد على مي حلمي

رد المذيع والفنان تامر شلتوت على هجوم المذيعة مي حلمي عليه، عقب نشره صورة له معها، والتي أثارت جدلا كبيرا بعدما فسرها الجمهور أن هناك علاقة بينهما.

وتواصل راديو مصر علي الهوا مع تامر شلتوت لمعرفة رده على ما قالته مي حلمي وقال: “أنا مش بتاع ركوب تريند ولا بتاع التفاصيل دي، كل الاحترام لزمايلي وأنا مسحت البوست”.

وحكى تامر شلتوت ما حدث منذ أن نشر الصورة قائلا: “أنا قابلت الزميلة مي حلمي صدفة في الطيارة وأنا في طريقي لشرم الشيخ في شغل ونزلت الصورة بشكل عادي وهي عملت كومنت ومكنش في أي حاجة، روحت شغلي ورجعت لقيت مسئول السوشيال ميديا بيقول أن في كلام علي ارتباطنا، نزلت ستوري توضيحي ولما الموضوع كبر أكتر نزلت بوست توضيحي”.

وأكد تامر شلتوت أنه فوجئ برد فعل مي حلمي، مشددا على أنه يكن لها كل احترام حتي لو طرف أساء التعبير.

وكانت مي حلمي هاجمت تامر شلتوت من خلال خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram ووصفت ما حدث هو استغلال للتريند قائلة: “كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟

يذكر أن مي حلمي كشفت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram عن اقتراب موعد زواجها وكتبت: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى”، ثم نشرت مقطع من مقابلتها مع سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت “احتمال”، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت: “بقى أكيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق