البوابة الأخباريةحوادث

تحقيقات النيابة حول سقوط فتاة من شرفة بالزاوية: اختل توازنها ولا شبهة جنائية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، التى أشرف عليها المستشار أحمد حسانين، رئيس نيابة الزاوية الحمراء الجزئية، عقب ورود تقرير الطب الشرعي المبدئى، حول واقعة مصرع فتاة سقطت من شرفة منزلها بالطابق الخامس فى منطقة الزاوية الحمراء، أنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، وأن عدم اتزان الفتاة واختلال توازنها هو السبب الرئيسي في سقوطها من الطابق الخامس على الأرض، ما أدى إلى مفارقتها الحياة نتيجة ارتطام رأسها بجسم صلب الذى أدى إلى نزيف داخلى، بالإضافة إلى حدوث كسور فى أنحاء متفرقة من الجسد.

وكانت نيابة الزاوية الحمراء تحت إشراف المستشار بكر عبد العزيز المحامي العام، أمرت بتشريح جثة الفتاة لبيان سبب الوفاة الحقيقى، كما أمرت بدفن جثة الفتاة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة الزاوية الحمراء يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بسقوط فتاة من شرفة شقة سكنية من أحد العقارات بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة “كريستينا.ف” فى العقد الثانى من عمرها، وسط بركة من الدماء، وبها كدمات وكسور متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. كما تبين أن الفتاة سقطت من شرفة شقة سكنية بالطابق الخامس فى ظروف غامضة، واستمع رجال المباحث لأقوال سكان العقار وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق