اخبار عالميهاهم الاخبار

ترامب يلقى خطبة فيلم Independence Day ويصف كورونا بالكائنات الفضائية

شارك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متابعيه بفيديو ساخر جديد، يجسد فيه شخصية الرئيس الأمريكي في فيلم Independence Day، لمحاربة الكائنات الفضائية، ونشر ترامب مقطع الفيديو الذي حول نفسه فيه من رئيس أمريكي في الحقيقة لأحدي شخصيات الفيلم الشهير، ووصف فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بأنه الكائنات الفضائية التي يحاربها الأمريكان للقضاء عليها.

كما وصف الرئيس الأمريكي في الفيديو، أعضاء حكومته بأنهم الجيش الأمريكي الذي سيقصف الفيروس القاتل في عقر داره كما حدث في الفيلم الشهير الذي عرضه عام 1996.

وعلى جانب آخر، دعم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مجموعة من المتظاهرين المعارضين للإغلاق فى ولاية نيويورك، والذين تم تصويرهم يهاجمون مراسلا كان يغطى أخبار مظاهرتهم.

ترامب ترامب

جانب من الفيديو جانب من الفيديو

دونالد ترامب دونالد ترامب

لقطة من الفيديو لقطة من الفيديو

وقالت صحيفة دايلى ميل، إن ترامب قام بإعادة نشر مقطع فيديو لصحفى يتحدث عن ما أسماه مستويات متوترة من غضب الأشخاص الذين تحدث إليهم خلال المظاهرة، وأضاف ترامب التعليق: “لا يستطيع الناس الحصول على ما يكفى من هذا. شعب عظيم“.

في تغريدة أخرى، كتب كيفين فيسى الذى كان يغطى الحدث: “ربما لن أنسى أبدًا ما حدث اليوم لقد أهاننى وطاردنى عمليا أناس رفضوا ارتداء أقنعة فى وسط جائحة.. طوال الوقت، كنت هناك لأروى قصتهم. هذا هو المنتج النهائى“.

وفي مقاطع الفيديو كان هناك حشد من الناس العديد منهم لا يرتدون أقنعة أو يتبعون نصائح التباعد اجتماعى ويصرخون على الصحفى بأنه “أخبار مزيفة” و”عدو للشعب”، هى العبارات التى يستخدمها ترامب لإهانة وسائل الإعلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق