ترحيب سعودي بـ”الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية”

رحّب مجلس الوزراء السعودي في اجتماعه اليوم (الإثنين) برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بنتائج الاتفاق الذي وقّعته المعارض

التليفزيون المصري: يحيى الجمل ينفي استقالته من منصبه
الإخوان المسلمين: غادرنا التحرير مع غروب الشمس
وجبات فندقية ومكيفات هواء بسجن مزرعة طره ..والداخلية تنفي

رحّب مجلس الوزراء السعودي في اجتماعه اليوم (الإثنين) برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بنتائج الاتفاق الذي وقّعته المعارضة السورية في الدوحة الليلة الماضية لتوحيد صفوفها، بإنشاء “الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية” ممثلا للشعب السوري.

وأدان المجلس التفجيرات الإرهابية التي وقعت في العاصمة البحرينية المنامة يوم الإثنين الموافق 5 نوفمبر والتي أدت إلى مقتل شخصين من المقيمين الأجانب وإصابة ثالث ووصفها بالعمل الإرهابي، مجددا تضامن السعودية الكامل مع البحرين وشعبها الشقيق في التصدي لأعمال العنف والإرهاب التي تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وصرّح الدكتور عبد العزيز خوجة -وزير الثقافة والإعلام السعودي- بأن المجلس نوّه بنجاح موسم الحج لهذا العام، معربا عن تقديره لجميع الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

ووافق مجلس الوزراء على إقامة علاقات دبلوماسية بين السعودية وكل من جزر سليمان ودولة توفالو بممثل (سفير غير مقيم) وتفويض وزير الخارجية -أو من ينيبه- بالتوقيع على بروتوكولين بذلك، كما وافق على اتفاقية التعاون الجمركي بين حكومتي السعودية والأردن.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: