اهم اخبار الرياضة

تسجيل صوتي مسرب”.. بيريز: كاسياس وراؤول أكبر خدعتان لريال مدريد

 

نقلت تقارير أوروبية، تصريحات مسجلة سابقة لفلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي، وهو يصف إيكر كاسياس وراؤول جونزليس بكلمات قاسية.

ونشرت مجلة “El Confidential” الإسبانية، تسجيلا صوتيا مسربا لبيريز يعود إلى شهر سبتمبر من عام 2006 وهو يتحدث بقسوة عن ثنائي ريال مدريد السابقين.

*في عام 2006، كان بيريز قد تقدم باستقالته من رئاسة ريال مدريد ليتم انتخاب رامون كالديرون، قبل عودة بيريز مرة أخرى في عام 2009 إلى الآن.

وقال بيريز في التسجيل الصوتي: “كاسياس ليس حارس مرمى لنادي مثل ريال مدريد ، ماذا تريدني أن أخبرك؟ لم يكن كذلك أبدا، لقد كان الفشل الكبير الذي واجهناه”.

وتابع: “كاسياس مثل الكلب الصغير، وليس طويل القامة، لقد كان يعاني من مشكلات في الرؤية، المباراة التي لعبنا فيها الدوري ضد برشلونة… وصل متأخرًا وكنت هناك ، لقد جاء بعد أن تحدث مع صديقته سارة التي تدعي انها مشهورة”.

وأضاف: “ما حدث هو أن لديك من يعشقونه، يحبونه، يتحدثون إليه، إنهم يدافعون عنه كثيرًا، إنه واحدة من أكبر الحيل والثانية كان راؤول.. خدعتا مدريد الكبيرتان هما راؤول الأول وكاسياس الثاني”.

كما كان بيريز قاسيًا بشأن مهاجم ريال مدريد السابق، حيث اتهمه بـ” تدمير” النادي وألقى باللوم عليه لكونه أحد أسباب استقالته من الرئاسة عام 2006 .. وقال رئيس النادي الملكي: “إنه أمر سيء، يعتقد أن ريال مدريد ملكه”.

جدير بالذكر أنه راؤول يتولى حاليا القيادة الفنية لفريق ريال مدريد كاستيا، بينما يشغل كاسياس منصب نائب مدير مؤسسة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق