البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تشيلسي يبحث في الوقت الحالي عن مدير فني جديد

ذكرت تقارير صحفية انجليزية أن نادي تشيلسي يبحث في الوقت الحالي عن مدير فني جديد بدلًا من فرانك لامبارد لقيادة الفريق عقب نهاية الموسم على أبعد تقدير، مشيرة إلى أن المدرب الانجليزي على خلاف مع بعض اللاعبين في صفوف الفريق.

وقالت صحيفة “ذا أثلتيك” بنسختها البريطانية أن معلومات من داخل النادي كشفت عن أن الإدارة تدرس إمكانية جلب مدرب بدلًا من فرانك لامبارد للفريق، الأمر الذي لا يرتبط بالنتيجة التي تعرض لها الفريق أمام مانشستر سيتي اليوم الأحد في الدوري الانجليزي.

وأوضح المصدر ذاته أن النادي يدرس إمكانية وضع خطة بديلة لمستقبل الفريق لن يكون لامبارد جزء منها في حالة استمرار النتائج السلبية، بعدما خسر الفريق 4 مباريات من أخر 7 مواجهات له.

ويشير التقرير إلى أن لامبارد من الممكن أن يستمر حتى نهاية الموسم في حالة تحسن النتائج بالفترة المقبل لكن المؤكد أن رئيس النادي رومان أبراموفيتش بدأ في الحديث عن مستوى الفريق وهو ما يشير لاحتمالات كبيرة من أجل التغيير.

ويعاني تشيلسي من أزمة داخل غرف خلع الملابس بين المدير الفني وبعض اللاعبين في الفريق، كما أن إدارة النادي غير مقتنعة بالصفقات الجديدة على الأخص كاي هافرتز وتيمو فيرنر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق