البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تشيلسي يستعد للإعلان عن “الصفقة السابعة”

يتأهب مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي للإعلان عن سابع صفقاتهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أيام من إتمام التعاقد مع الألماني كاي هافرتز صانع لعب فريق باير ليفركوزن الألماني السابق الجمعة الماضي.

وتبعًا لصحيفة “ذا أتلتيك” من المنتظر أن تحسم مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق ستاد رين الفرنسي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي لتعزيز مركز حراسة المرمى، في ظل المستويات المهتزة التي قدمها الإسباني كيبا أريزابالاجا خلال الموسم الماضي، رغم تعاقد نادي العاصمة الإنجليزية معه مقابل 80 مليون يورو عام 2018، كأغلى حارس في تاريخ كرة القدم.

وأشارت تقارير عديدة إلى رغبة تشيلسي في التعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن الشرط الجزائي في تعاقد الأخير مع ناديه، والبالغ 120 مليون يورو، صعّب مهمة النادي الإنجليزي في التعاقد مع أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

كما أشارت تقارير بريطانية إلى أن تشيلسي وضع قائمة ضمت أندريه أونانا حارس مرمى فريق أياكس أمستردام الهولندي ونيك بوب حارس مرمى فريق بيرنلي الإنجليزي، لكنه استقر على التعاقد مع ميندي.

ويقوم تشيلسي بفترة انتقالات تاريخية في الموسم الحالي، حيث تعاقد مع المغربي حكيم زياش، الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافرتز، الإنجليزي بن تشيلويل، البرازيلي تياجو سيلفا والفرنسي مالانج سار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق