اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات أشرف زكي من عزاء سهير البابلي

نعى الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وفاة الفنانة سهير البابلي أثناء حضوره عزائها المقام حاليا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وخلال لقاءا إعلاميا له قال أشرف زكي “الحمد لله على كل شيء، الراحلة قدمت مشوار عظيم جدا وربنا رحمها لأنها في الفترة الأخيرة بدأت تتعب ودا تكفير ذنوب ويا بختها كانت ست فاضلة ومصلية كنا دايما نقولها يا حاجة”.

وأضاف أشرف زكي “عزائنا أن أعمالها لا تزال موجودة حتى الآن، تفرض نفسها فقد تركت أرشيف كبير من أعمال درامية ومسرحيات وأفلام ومسلسلات إذاعية”.

 

وحضر العزاء إلى جانب أشرف زكي كل من ريهام عبد الغفور برفقة نجلها الشاب يوسف وخالد سليم وحلا شيحة وزجها معز مسعود والإعلامي عمرو الليثي.

وتم تشييع جثمان الراحلة أمس الإثنين حرص عددًا كبيرًا من الفنانين على الحضور ومن بينهم الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة دنيا سمير غانم وغيرها العديد من نجوم الفن.

وعانت الفنانة الراحلة من أزمة صحية استدعت نقلها إلى العناية المركزة خلال الأسابيع الماضية، فيما دخلت في غيبوبة بأيامها الأخيرة.

يذكر أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1937 (84 عاما)، واعتزلت الفن سنة 1997، قبل أن تعود عام 2006 وتقدم مسلسل “قلب حبيبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق