اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات تامر حبيب عن منة شلبي

وجه السيناريست تامر حبيب رسالة تهنئة للفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة International Emmy Awards المختصة في الأعمال ذات الإنتاج غير الأمريكي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “فى كل أسبوع يوم جمعة”.

وكتب تامر حبيب عبر حسابه على Facebook ليبارك لمنة شلبي على الجائزة ويصفها بأنها من القليلين الذين يطلق عليهم “ممثلة” ووصف دورها في المسلسل بالمبهر وأنها أبدعت فيه.

وقال تامر حبيب: “المرة دي، مبروك يا بتوع الإيمي أواردز العالمية الدولية المحترمة علي شرف ترشيح ممثلة مهمة وموهوبة ومجتهدة ومحترمة ومن القليلين اللي يتعدوا على أصابع الإيد الواحدة اللي ينفع يتقال عليهم ممثلات بجد وبالذات علي دور مهم زي ده عملته بإبهار و روعة، على جايزة مهمة زي دي…. والمحترم لا يستحق الا ان يُقّدر و يحترم.

 

على جانب آخر، تحدثت منة شلبي لأول مرة في وسائل الإعلام عن المشاعر التي انتابتها لحظة علمها بالترشيح وأين كانت خلال هذه اللحظة ، حيث قالت في مداخلة هاتفية عبر برنامج “تفاعلكم” المذاع على شاشة قناة “العربية” : “اتخضيت” لأن دي كانت أمنية بس كنت حاسة إنها بعيدة عني، بالإضافة إن المسلسل اتصور واتعرض من فترة طويلة، وفوق ده كله المسلسل كان متعب لأعصابي شخصيا.

يذكر أن مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” عرض على منصة “شاهد” وهو عن رواية الكاتب ابراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإياد إبراهيم وإخراج محمد شاكر خضير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق