اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات تامر حسين عن “فستان الحلوة”

كشف الشاعر تامر حسين عن كواليس تعاونه الأول مع الفنان فضل شاكر في أغنية “فستان الحلوة”.

وقال تامر حسين لـ راديو مصر علي الهوا إن الملحن الكبير وليد سعد عرض على فضل شاكر الأغنية لأنه على علاقة قريبة منه ودائما يعرض عليه أعمال جديدة، وبعدها أخبره أن فضل شاكر أعجب بها.

وعن تفاصيل الأغنية قال: “من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل ومهندس الصوت والمنتج هاني محروس وهم عباقرة وأنا سعيد أنني اتعاون معهم وسعيد أن فضل شاكر سيقدم أغنية “غزل” من كلماتي وأتمنى تقديم أعمال كثيرة له ومختلفة”.

 

وتابع تامر حسين: “فضل شاكر من الأصوات الجميلة جدا وميختلفش عليها اتنين ومن أول ما حطيت صورة واسم الأغنية لقيت تفاعل كبير من الجمهور وزملائنا الفنانين هو وحش الناس كلها”.

يشار إلى أن آخر أغنيات فضل شاكر حملت اسم “عايشين ومش عايشين” وطرحها في عيد الأضحى.

على جانب آخر، تعاون الشاعر تامر حسين مع الفنانة لطيفة في أحدث أغنياتها “الأستاذ” التي طرحتها مساء الإثنين 6 سبتمبر، وهي ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر مهندس الصوت هاني محروس.

كما قدم تامر حسين في 2021 مجموعة من الأغنيات الناجحة منها “شكرا” و”الدنيا حلوة” و “اتقل” للفنان عمرو دياب، و”لو هتسيب” و”طالع موضة” لمحمد حماقي” و”أنتي بتهزري” وبيحرك في المشاعر” لرامي صبري و”لو سمحتوا” لهاني شاكر، و”الساعة اتنين بالليل” لسميرة سعيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق