اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات رامز جلال عن ملابس ملك قورة

وقعت الفنانة ملك قورة، اليوم، في فخ الفنان رامز جلال ببرنامج مقالبه “رامز عقله طار” عبر شاشة MBC مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وسخر رامز جلال من ملابس ملك قورة كونها ترتدي ملابس بيضاء قائلا: “لابسة أبيض في أبيض بس الأهلي في الجميع، داخلة تقابل صحابها في نادي الجزيرة وعاملة تسريحة نجلاء فتحي في فيلم (إذكريني)”، وتابع: “ايه الشراشيب اللي في الجاكت دي انتي شغالة مع سعد الصغير”.

وقال رامز جلال عن ضحية اليوم: “الحلقة النهاردة أحنا على الله وزي ما تيجي تيجي، الضيفة اللي معانا عايشة بشخصيتين الأولى الطفلة الكيوت البريئة والتانية الموزة القادرة الجريئة، وفكرت أعاملها إزاي بأي طريقة، بس أنا معنديش عزيز ولا غالي وهتشوف ليلة من أسود الليالي، معانا ومعاكم الطفلة اللي كبرت على غفلة الكيوت القطة اللي بقت نار وشطة البيبي فيس المقطقطة، معانا ملك قورة”.

وتعد ملك قورة الضحية التاسعة عشر لرامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ”توتا” ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والفنان الشاب أحمد مالك كان عاشر الضحايا، وكان إسلام إبراهيم الضحية الحادية عشر، وكان معتصم النهار الضحية الثانية عشر، وريم مصطفى الضحية الثالثة عشر، ومحمد هاني الضحية الرابعة عشر، والفنانة السعودية ريم عبد الله الضحية الخامسة عشر، والفنان كريم عفيفي الضحية السادسة عشر، وسمية الخشاب السابعة عشر وطارق يحيى الثامن عشر.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق