اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات عمرو أديب علي قرار ايقاف تصوير مسلسل الملك

دافع الإعلامي عمرو يوسف عن أسرة مسلسل “الملك” بعد تعرضه للعديد من الانتقادات بسبب لحية بطل العمل عمرو يوسف وملابس الممثلة ريم مصطفى.

قال أديب: “الأيام الماضية شهدت حملة انتقادات كبيرة على مسلسل (الملك) ومقارنته بفيلم (المومياء) للعظيم شادي عبد السلام، ولكن هذه الحملة جعلت الكثيرون يبحثون عن حقيقة الأمر ومن هو أحمس ودوره في تاريخ مصر”.

وتابع: العمل به أخطاء بالتأكيد، ولكن يُحسب لفريق عمله أنهم ابتعدوا عن الأعمال المعتادة وقصص الحب والغيرة وأناقة الفنانات ذوات الملابس الفاخرة، فهو عمل سيجعل المشاهدين يفكرون في تاريخهم ويراجعوه، فعلينا التمهل للحكم عليه.

من ناحية أخرى، كان مصدر من فريق العمل قد كشف لموقع راديو مصر علي الهوا أن المسلسل تم إيقاف تصويره ولن يُعرض في رمضان 2021.

وجاء في بيان من المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن وقف مسلسل “الملك” وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.

يذكر أنه منذ طرح إعلان مسلسل “الملك” وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به.

مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد علاء وباسل الزارو وشريف سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق