اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات عمرو سلامة بعد أزمة محمد سامي

علق المخرج عمرو سلامة على تعليقات بعض الفنانين التي تبعت أزمة وقف العمل مع المخرج محمد سامي وأظهرت أن الوسط الفني مليء بالأحقاد والكراهية.

وعبر حسابه على Facebook‎‏، كتب عمرو سلامة “أوقات للأسف بتفهم الناس والجمهور اللي بيبصوا للوسط السينمائي والفني بنظرة دونية.
لكن أحب أقول للناس لو عندي مصداقية عند أي منهم، ربما السيء يظهر أكثر من الجيد لكن..معظم الفنانين لا يشمتون في بعضهم، معظمهم يحبون الخير لبعضهم ويتنافسون بشرف ويباركون للناجح من قلبهم، ومعظمهم أيضا يحزنون لفشل ونكبات زملائهم.

وأضاف عمرو سلامة “حتى لو في متنافسين بينهم خناقات أو مشاكل، بيتجاهلوها ويتخطوها ولا يظهروها للعلن ولا يتراشقون أمام أعين الكل، ويأتي الوقت ويتصافوا ويرجعوا سمن على عسل..معظم الفنانين لا يجاملون بعضهم البعض من أجل مصالح، ولا يسبون في بعض بسبب تضارب المصالح.

وتابع “معظم الفنانين عندهم شرف وإحترام وبيتعبوا في شغلهم وبيكسبوا فلوسهم بعرق جبينهم..معظم الفنانين نجحوا بدون واسطة أو مجاملات أو تملق حتى لو ظهر أحيانا عكس ذلك، لكن نجحوا بسبب تعب وجهد وسهر وطلعوا السلم سلمة سلمة..ربما السيء يأخذ الإهتمام أكثر، لكن فعلا السيء هو الاستثناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق