اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات مؤلفة أغنية إعلان شريهان

بعد غياب سنوات، أطلت الفنانة شريهان على الشاشة مجددا من خلال إعلان لصالح شكرة فودافون وسط احتفاء كبير بين محبيها وعشاقها في مصر والوطن العربي.

كلمات غنتها شريهان عبرت من خلالها عن أهم محطات حياتها وما تعرضت له من أزمات وصمودها ووقوفها من جديد في استعراض مبهر لاقى إعجاب كل من شاهده.

وحملت هذه الكلمات توقيع الشاعرة منة عدلي القيعي التي كشفت لموقع راديو مصري علي الهوا كواليس الإعلان والتعاون مع النجمة شريهان.

في البداية قالت منة إنها تلقت مكالمة من المخرج محمد شاكر خضير لعمل أغنية مناسبة لفكرة الإعلان الذي يشهد عودة شريهان مجددا للشاشة لافتة إلى أنه أعطاها الفكرة العامة والمعاني التي يريد توصيلها من خلال الأغنية ومعلومات عن حياة شريهان والأزمات الصحية التي مرت بها والاستعراضات التي قامت بها وغيابها عن الشاشة وعودتها من جديد وترك لها مساحة لترجمة الفكرة إلى أغنية.

وأضافت منة أن هناك بعض الكلمات في الإعلان تحمل معنيين، فعلى سبيل المثال جملة الافتتاحية التي تغنيها شريهان كانت حزينة وعندما تغنيها مجددا بلحن مختلف من توقيع إيهاب عبد الواحد نجد أنها تعبر عن السعادة.

وتابعت منه أنها نفذت فكرة مبدئية في يوم واحد لعرضها على شريهان وصناع الإعلان وعندما نالت إعجابهم بدأت في تنفيذها واستغرق الامر شهرا كاملا بينما التحضيرات للإعلان بدأت منذ وقت طويل.

أما فيما يتعلق بلقاء شريهان، قالت منة إنها محظوظة للغاية لأن الإختيار وقع عليها من جانب شريهان من وسط تجارب أخرى، مشيرة إلى أنها بمجرد أن عجبتها الفكرة استدعتها في منزلها وجلست ودردشت معها حول المعاني التي تود توصيلها من خلال الإعلان.

ولفتت منة إلى أن التواصل مع شريهان دام لـ3 أيام وكان لديها بعض التعديلات التي تود إجرائها على الأغنية لتقريب وجهة نظرها موضحة أن شريهان لم تغير سوى جملتين في الإعلان.

وأضافت منة أن تصوير الإعلان ككل استغرق نحو 6 أيام، لافتة إلى أنها كانت منبهرة في الكواليس بالعمل الضخم ولم تستوعب وجود شريهان بجانبها تؤدي استعراضات فبدا الأمر وكانها تشاهد فوازير شريهان أمامها، مضيفة “بقالي 10 سنين بعمل إعلانات مفيش حاجة كانت خضاني قد الإعلان دا وفخورة إني جزء من التجرية”.

وأبدت منة سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول الإعلان وإشادات الجميع وأضافت “الناس متأثرة بالإعلان وكويس أنهم فهموا إنه بيعكس قصة حياتها .. كنا متوقعين ردود الأفعال دي على ظهور شريهان، الخضة إن هل إحنا هنقدر نوصلها بالشكل اللي يليق بيها.. الناس مبسوطة ودا شئ كويس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق