اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي لـ”العرافة”

رد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة،:”الزمالك طلعك إعارة للسعودية، واتبسطت هناك.. مشلتش الجميل دا ليه؟”، ليرد قائلًا: “طيب شوفي أنا دخلتلهم كام؟.. دخلت لهم 84 مليون في سنتين.. ولما طلبت رفع عقدي رفضوا”.

وقال “كهربا” خلال حواره ببرنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة “المحور”، إنه ذهب للأهلي لأنه كان طمعان في العودة إلى بيته، معقبًا: “سبت الزمالك وأنا نجم، وكنت طمعان في إنى أرجع بيتي، وكان نفسى ألبس تيشرت الأهلي.. أنا روحت الأهلى نجم ومعايا فلوس.. ولو كنت طمعان كنت روحت بيراميدز لأنهم عرضوا عليا أرقام كبيرة”.

وأشار إلى أنه قال لأمير توفيق إنه يريد 20 مليون في العام الواحد، ولكن إدارة الأهلي رفضت ، معقبًا:”ثم مضيت العقود على بياض وقلتلهم حطوا الفلوس اللى عاوزينهم.. أنا طموح، ودايما اللى في جيبي مش بتاعي”.

ويعد برنامج “العرافة” امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق