اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات نجل الفنان أسامة عباس

خلال الساعات الماضية انتشرت تدوينة باسم الفنان أسامة عباس عبر موقع Twitter يطالب فيها المنتجين بإعطائه أدوار لأنه لا زال قادرا على العمل.

وأثارت هذه التدوينة جدلا كبيرا وغضب من الجمهور للحالة التي وصل إليها الفنان أسامة عباس وطلبه للعمل، لذا تواصل راديو مصر علي الهوا مع معه وأوضح لنا نجله حقيقة الأمر.

وقال نجل الفنان أسامة عباس إن والده ليس لديه حساب على Twitter، لديه حساب فقط على Facebook، موضحا أن الأسرة متواجده في الساحل الشمالي ولم يعرفوا بما حدث إلا بعد اتصالات من الصحفيين للسؤال عنه.

 

وأكد أن الفنان أسامة عباس لم يطلب من أي شخص العمل، على العكس هو فضل الابتعاد والراحة واكتفى بما قدمه من أعمال طوال مسيرته الفنية، حتى أن آخر أعماله “عوالم خفية” مع الفنان عادل إمام شارك فيه بعد إلحاح كبير، موضحا أنه يتلقى عروضا بالفعل لكنه يرفضها، مشيرا إلى أنه لا يعرف سبب انتشار مثل هذه الشائعات عنه وبهذه الطريقة.

وطمأن نجل الفنان أسامة عباس الجمهور على صحته مؤكدا أنه بخير ويستمتع بالإجازة مع أسرته في الساحل الشمالي.

وأسامة عباس فنان مصري مواليد 22 سبتمبر حاصل على شهادة الليسانس في الحقوق من جامعة القاهرة عام1961، بدأ التمثيل عام 1964، تمكن من المزج بين الأدوار الكوميدية والتراجيدية وم نأشهر أعماله “رأفت الهجان” و”محمود المصري” و”الناس في كفر عسكر” و”سابع جار” وكان آخر أعماله مسلسل “عوالم خفية” مع الفنان عادل إمام في رمضان 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق