تصوير آخر مسلسل لأسامة أنور عكاشة نهاية العام

أعلنت شركة "بيراميديا" البريطانية للإنتاج الإعلامي عزمها البدء في تصوير آخر مسلسل للمؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة نهاية العام الجاري. وذَكَرت الشركة

دنيا سمير غانم تستعدّ لطرح ألبومها الأول بالتعاون مع مكي
2 مليون ليرة تكلفة الحلقة فى مسلسل “مهند” الجديد
رانيا يوسف: أواجه مشكلات كثيرة مع ضابط شرطة

أعلنت شركة “بيراميديا” البريطانية للإنتاج الإعلامي عزمها البدء في تصوير آخر مسلسل للمؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة نهاية العام الجاري.

وذَكَرت الشركة -التي تتخذ من الإمارات مقرا لها- أن المسلسل يحمل اسم “أخبار شارع سمارة”، وهو عمل درامي كبير من عدة أجزاء مرتبطة ببعضها البعض.

وقالت الإعلامية نشوة الرويني -الرئيس التنفيذي للشركة- لوكالة الأنباء الألمانية إن كاتب السيناريو بلال فضل يتولّى إدارة ورشة الكتابة الدرامية الخاصة بالمسلسل، مشيرة إلى أنه اقترب من نهاية كتابة الجزء الأول.

توقّعت الرويني أن “يُشكّل المسلسل نقطة تحوُّل كبيرة في الدراما التليفزيونية العربية، خاصة مع وجود السيناريست المتميِّز بلال فضل رئيسا لورشة الكتابة، وهو ما يضمن توفُّر سيناريو جيّد ومحكم”.

ولفتت النظر إلى أن عددا كبيرا من شركات الإنتاج في مصر والدول العربية طلبت المشاركة في إنتاج المسلسل، وهو موضوع لا يزال قيد البحث.

وأوضحت الرويني أن الشركة تعقد اجتماعات مكثّفة مع فريق العمل لاختيار نجوم ومخرج العمل الدرامي، إضافة إلى التجهيز لاختبارات الأداء والتمثيل للعديد من الوجوه الجديدة، والتي ستشارك بجانب الكثير من نجوم وأبطال الدراما المصرية في المسلسل.

كانت الرويني قد أعلنت أن المخرج هشام عكاشة -نجل الكاتب الراحل- وافق على إنتاج شركة “بيراميديا” لآخر إبداعات والده، وهو يُشارِك في ورشة العمل الخاصة بسيناريو المسلسل.

وأضافت أن الكاتب الراحل وضع الخطوط الرئيسية للمسلسل والملامح الدرامية والشخصيات الرئيسية لأحداثه إلى جانب صياغة الحلقة الأولى من العمل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: