اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف على المطرب الإسرائيلي الذي احتضنه محمد رمضان

نشر الناشط الإماراتي صورة للفنان المصري محمد رمضان تجمعه مع مغني إسرائيلي يُدعى أومير آدام.

 

وفي السطور التالية تعرف على أومير آدام أو بالعربية عمر آدم، وهو من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، في 22 أكتوبر 1993، وعاد لإسرائيل بعدها بـ3 سنوات مع أسرته، وينتمي إلى تيّار الموسيقى اليهودية الشرقية.

 

شارك عام 2009 ، في الموسم السابع من “نجم يولد” الذي يُعرض في إسرائيل، ولكن لم يؤهل بسبب الجدل حول العمر الحقيقي له عندما تقدّم بالطلب. على الرغم من هذا، واصل أومير أدام مسيرته ليصدر أول ألبوم له “أذوب فيك” في 2010.

والد أومير هو ينيف آدم من يهود القفقاس، ووالدته من اليهود الأشكناز. كان والده عقيدًا في الجيش الإسرائيلي، ونائبًا لقائد وحدة “شَلداغ” (إحدى وحدات كوماندو سلاح الجوّ الإسرائيلي، وتُعرَف برقمها 5101) ونائبًا لكتيبة المظليّين رقم 202. أشغل العديد من أفراد عائلته مناصب في الجيش الإسرائيلي.

 

أمّا أومير أدام فقد كان جُنديًا في فيلق العتاد والتسليح، وهو فيلق الدعم القتالي في الجيش الإسرائيلي، المسؤول عن تطوير وصيانة العتاد الحربي، ودعم المواد القتالية كالذخيرة والأسلحة والعتاد، وغيرها من النظم.

أصدر أومير حتى الآن 4 ألبومات، هم: “أذوب فيك” و”ولد جيد ولد سيء” في 2012، و”الموسيقى والهدوء” في 2013، و”أنا اعترف” في 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق