اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف على مكان تصوير مشاهد المصنع في فيلم “جاءنا البيان التالي”

فيلم “جاءنا البيان التالي” للفنان محمد هنيدي واحد من أمتع وأجمل الأعمال الكوميدية والذي بكل جملة فيه محفورة في أذهان المشاهدين.

ومشاهد مصنع “باور فاميلي” التي دار فيها العمل هي من أشهر مشاهد الفيلم، وكشف رجل الأعمال فرج عامر أن هذه المشاهد تم تصويرها دأخل إحدى مصانعه.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي:”فيلم جاءنا البيان التالي الذي ابدع فية محمد هنيدي تم تصويرة داخل احد مصانع فرج اللة طبعا دة من اكتر من عشرين سنة”.

ومحمد هنيدي ينتظر عرض فيلمه الجديد “الإنس والنمس”، الذي من المقرر أن يعرض فى موسم عيد الفطر المقبل، ويعمل المخرج شريف عرفه حاليا على مونتاج ومكساج الفيلم ووضع الموسيقى التصويرية للعمل.

فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

يذكر أن فيلم “الإنس والنمس” يعد عودة للفنان محمد هنيدي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” 2017 وشاركه في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق