اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف علي القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية

أغلق شباك تذاكر السينما المصرية هذا الأسبوع محققا 3,780,821 جنيها إجمالي إيرادات ثمانية أفلام، وتمكن فيلم “مربع برمودة” من تصدر القائمة ويطارده فيلم “أبو صدام” بفارق بسيط في أول أسابيع عرضهما، قائمة إيرادات السينما المصرية كاملة في هذا التقرير.

تعرف على القائمة الكاملة لإيرادات السينما لهذا الأسبوع:

 

 

📽 مربع برمودة

تصدر فيلم “مربع برمودة” إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية بعد أول أسابيع عرضه بإيرادات وصلت إلى 1,066,131 جنيها.

تدور أحداث فيلم “مربع برمودة” في إطار كوميدي تشويقي ملئ بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

بطولة: مصطفى خاطر، وروجينا، وعمرو عبد الجليل، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة، ودينا، وعايدة رياض، ونهى رأفت، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

 

 

📽 أبو صدام

في المركز الثاني جاء فيلم “أبو صدام” بإيرادات وصلت إلى 988,762 جنيها بعد أول أسبوع عرض.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “أبو صدام” سائق التريلا، الذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي، ويتعرض للعديد من المواقف.

بطولة: محمد ممدوح، وأحمد داش، وسيد رجب، وعلي قاسم، وعلي الطيب، وهديل حسن، قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت.

صورة

📽 بره المنهج

بعد أسبوعين من عرضه، احتل فيلم “بره المنهج” المركز الثالث بإيرادات 947,018 جنيها في ثاني أسابيع عرضه، و2,237,446 جنيها إجمالي إيراداته في أسبوعين.

تدور أحداث “برا المنهج” حول طفل يتيم يبلغ من العمر 13 عاما، يحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه، ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز مختبئ من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

بطولة: ماجد الكدواني، وروبي، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، وعدد من ضيوف الشرف، قصة وإخراج عمرو سلامة، سيناريو وحوار خالد دياب.

صورة

📽 ريتسا

جاء فيلم “ريتسا” في المركز الرابع، محققا 391,238 جنيها في ثاني أسابيع عرضه، لتبلغ إجمالي إيراداته 1,104,442 جنيها.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، عن ثلاث قصص حب في أزمنة وأماكن مختلفة، في وجود رابط بين هذه القصص الثلاثة.

بطولة: محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، ومي الغيطي، وأمير المصري، وكارولين عزمي، ويوسف عثمان، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

صورة

📽 المحكمة

وبعد خمسة أسابيع وبإيرادات بلغت 143,688 جنيها، احتل فيلم “المحكمة” المركز الخامس في قائمة إيرادات السينما المصرية، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم 4,575,031 جنيها.

يناقش الفيلم عددًا من القضايا الواقعية الجريئة كالاغتصاب والتحول الجنسي والميراث وخيانة المرأة وتدور أحداثه في يوم واحد.

بطولة: غادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومحمود عبد المغني، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، وأحمد خالد صالح، ومايان السيد، وكريم عفيفي، وأحمد داش، ومحمد مهران، وهو من تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد أمين، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين.

صورة

📽 عروستي

وفي المركز السادس جاء فيلم “عروستي” محققا إيرادات 82,984 جنيها في الأسبوع الـ14 من عرضه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 12,791,978 جنيها.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول زواج الصالونات، والعلاقات الاجتماعية.

“عروستي” بطولة: أحمد حاتم وجميلة عوض وصابرين ومحمود البزاوي وشريف دسوقي وزينب غريب ومروان يونس، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

صورة

📽 “الإنس والنمس”

وبعد 21 أسبوع عرض لا يزال فيلم “الإنس والنمس” يحقق إيرادات في شباك التذاكر، وتمكن فى الأسبوع 21 من تحقيق 63,690 جنيها، ليبلغ إجمالي إيراداته منذ عرضه 59,664,290 جنيها.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب يقع في حب فتاة ويكتشف أنها تنتمي لإحدى قبائل الجن، لتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية.

“الإنس والنمس” بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ، قصة وإخراج شريف عرفة.

صورة

📽 “البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين”

وجاء في المركز الثامن فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” محققا 97,310 جنيهات في أسبوع عرضه الـ24، ليبلغ إجمالي إيراداته 42,878,550 جنيها.

تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول المشاكل العائلية بين الأزواج، وتصور اختفاء كل وثائق الزواج.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة: كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق