اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف علي ايرادات الافلام الجديدة

تغيرت ترتيبات الايرادات في شباك التذاكر بعد أن شهدت دور العرض السينمائية طرح أفلاما جديدة في ظل محاولات صناع السينما النجاة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وشهدت دور العرض هذا الأسبوع طرح أحدث أفلام الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” ليزيح فيلم “مش أنا” لتامر حسني من صدارة شباك التذاكر.

وفيما يلي نستعرض إيرادات السينما المصرية لهذا الأسبوع:

 

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

جاء في المركز الأول فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” محققا إيرادات بلغت 10,535.73 مليون جنيه في أسبوع عرضه الاول.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي وبطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف.

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

مش أنا

جاء في المركز الثاني فيلم “مش أنا” بإيرادات بلغت 3.096.815 مليون جنيه لهذا الأسبوع.

فيلم “مش أنا” من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر فايز المالكي وحجاج عبد العظيم.

وتدور أحداثه حول شاب يعاني من مرض غريب وما يتعرض له من صعوبات بسبب هذا المرض. الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أحمد نوتردام

جاء في المركز الثالث فيلم “أحمد نوتردام” وحقق إيرادات بلغت 241.908 ألأف جنيه لهذا الأسبوع.

وفيلم “أحمد نوتردام” من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

ديدو

أما في المركز الرابع فيأتي فيلم “ديدو” بإيرادات بلغت 136.628 ألف جنيه لهذا الأسبوع.

وفيلم “ديدو” من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، حمدي المرغني وهدى المفتي.

ماما حامل

جاء في المركز الخامس فيلم “ماما حامل” محققا إيرادات بلغت 71.546 ألف جنيه لهذا الأسبوع.

وفيلم “ماما حامل” بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق