اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف علي حقيقة وصول سعر حفل وائل كافوري في الساحل الشمالي لـ 200 ألف جنيه

كشف مصدر مسؤول بالشركة المنظمة لحفل الفنان وائل كافوري، المحدد لها الخميس 19 أغسطس الجاري في الساحل الشمالي، حقيقة ما يتم تداوله حول أسعار تذاكر الحفل والتي وصل سعر الترابيزة الواحدة بها لـ200 ألف جنيه.

ونفى المصدر لـ  ما يتم تداوله حول أن سعر الترابيزة 200 ألف جنيه، مشيرا إلى أن الأسعار الحقيقة لتذاكر الحفل تتراوح ما بين 4 لـ 6 الاف جنيه.

وبدأ وائل كافوري الترويج لحفله والتي من المقرر أن تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور، ويأتي هذا الحدث ضمن سلسلة الحفلات القوية التي تقام خلال الفترة الحالية في الساحل الشمالي، وتضم كبار النجوم في الطرب من مصر والوطن العربي منهم الهضبة عمرو دياب وتامر حسني وغيرهم.

وكان كافوري قد حقق نجاحا كبيرا بديو “برضه بتوحشني” مع الفنانة أنغام الذي تم طرحه أول أيام عيد الأضحى، وهي من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وتنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، ومكس وماستر المهندس أمير محروس، وتعد هذه الأغنية الأولى التي تجمع بين أنغام ووائل كفوري.

كانت آخر حفلات كفوري في مدينة جدة، على مسرح “جدة سوبر دوم”، مع الفنانة نانسي عجرم، وشهد الحفل حضور كامل العدد من محبيه واستكرت وصلته الغنائية لأكثر من ساعة ونصف، وكان الحفل ضمن الفعاليات الصيفية المقامة في السعودية مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق