اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف علي طريقة منى زكي للتخلص من الاكتئاب

كشفت الفنانة منى زكي عن أكثر الصفات التي لا تحبها في نفسها.

وقالت منى خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن سلسلة مقابلات ABtalks، عن أسوأ الصفات فيها “عصبية، دقيقة، بالي مش طويل، مهملة مع نفسي”.

وأضافت أن العصبية لم تعد تظهر عليها بفضل زوجها الفنان أحمد حلمي الذي ساهم في تغييرها كثيرا، لكن الآن أصبحت تكبت كل شيء بداخلها قائلة: “هو يا حبيبي من كتر ما هو كول وأنا بحاول ارتقي لمستواه بقى الموضوع جوايا أكتر ما بيطلع ودا سخيف العصبية بتخليني أغلط وبتسبب أمراض كتير مش بس الاكتئاب والتوتر والقلق”.

وكشفت عن طريقتها للتخلص من العصبية أو أي شيء يزعجها وقالت إنها تقوم بالتأمل وممارسة اليوجا وتلعب رياضة، وتدريبات تنفس وتتعلم الرقص وكلها أمور تساعدها للتخلص من الطاقة السلبية والخروج من أي حالة نفسية تدخل فيها.

على جانب آخر، تشارك منى زكي الفنان محمد هنيدي في فيلم “الجواهرجي” ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد، ويعد عودة لتعاون هنيدي ومنى بعد 23 عاما بعد فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” إنتاج عام 1998.

يشار إلى أن منى زكي شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “لعبة نيوتن”.

ومسلسل “لعبة نيوتن” من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هب، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق