البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تعرف علي غيابات النادي الاهلي في نهائي افريقيا

يختتم الأهلي تدريباته غدًا الثلاثاء بالقاهرة قبل السفر إلى المغرب استعداداً لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بملعب مركب محمد الخامس.

ويخوض الأهلي مرانه صباح غد الثلاثاء بإستاد مختار التتش، قبل أن يتناول الفريق وجبة الغداء في النادي ويتحرك إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقلع في الثالثة عصراً حيث تصل إلى الدار البيضاء في حوالي الساعة الثامنة مساءً.

وقال مصدر بالأهلي لراديو مصر علي الهوا إن قائمة الفريق ستضم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وسعد الدين سمير ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

ولا يزال موقف مروان محسن غامضاً حتى تلك اللحظة، وهناك اتجاه كبير لاصطحاب وليد سليمان رغم إصابته لأهمية دوره في تلك المواجهات التي تحتاج إلى خبراته لزملائه.

وسيغيب عن الأهلي في النهائي الأفريقي كل من ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام للانضمام للمنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى الثلاثي محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية.

وتدخل البعثة الحمراء فور وصولها إلى المغرب الفقاعة الطبية التي تم إقرارها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمن فيهم أعضاء مجلس الإدارة.

ويترأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي، ويرافق الفريق على نفقته الخاصة كل من العامري فاروق، نائب رئيس النادي، خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وخالد مرتجي، عضو المجلس، وهناك بعض أعضاء المجلس التي لم تحسم موقفها من السفر، وإن كانت قد أنهت كافة التفاصيل الخاصة بالسفر وتذاكر الطيران والتأشيرة، بجانب خضوعهم لمسحة طبية أمس الأحد، طبقاً للبروتوكول المتبع.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي يومي الأربعاء والخميس على أحد الملاعب الفرعية في التاسعة مساءً، وهو نفس الموعد الذي ستقام عليه المواجهة يوم السبت المقبل، ثم يكون المران الأخير بإستاد مركب محمد الخامس يوم الجمعة قبل المباراة بـ24 ساعة، ويسبقه مؤتمر صحفي للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومحمد الشناوي قائد الفريق.

وصعد الأهلي إلى المباراة النهائية بعد تخطي فريق الترجي التونسي بفوزه 4-0 بمجموع مباراتي نصف النهائي، فيما تأهل كايزر تشيفز للنهائي بعد الفوز على الوداد المغربي 1-0 بمجموع المباراتين.

يُذكر أن كايرز تشيفز سيلعب نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، فيما سيخوض الأهلي حامل اللقب النهائي الـ14 له في بطولته المفضلة التي تُوج بلقبها تسع مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق