البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تعرف علي نتيجة مباراة الزمالك و البنك الاهلي

تعثر فريق الزمالك بتعادل مثير مع البنك الأهلي بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة.

الزمالك فقد النقطة الخامسة هذا الموسم في أول 5 جولات، ليصبح الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر 5 نقاط، و3 نقاط مع بيراميدز الثاني، بينما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع.

ملخص المباراة

ضغط الزمالك بقوة في الدقائق الأولى وكاد أن يسجل في الدقيقة الخامسة بتسديدة من إمام عاشور أبعدها حارس البنك الأهلي ليحمي شباكه من إصابة مبكرة.

ورد البنك الأهلي في الدقيقة السابعة بعرضية خطيرة حولها هلال برأسية كانت في طريقها للشباك لولا تألق الحارس عواد ومن بعده الدفاع الأبيض.

وتقدم البنك الأهلي في الدقيقة 16 بعد عرضية رائعة من أسامة إبراهيم حولها محمد هلال برأسية متقنة إلى الشباك ليكتفي محمد عواد بالمشاهدة.

الزمالك واصل محاولاته على مرمى البنك الأهلي وكاد أوباما أن يتعادل في الدقيقة 38 لكن الحارس تصدى لرأسيته بنجاح.

وسدد مصطفى فتحي قذيفة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة علت عارضة الحارس الزنفلي لتضيع فرصة التعادل للزمالك قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

وحصل الزمالك على ركلة ثابتة نفذها زيزو في الدقيقة 56 بإرسال عرضية داخل منطقة الجزاء حولها الجزيري برأسية فوق العارضة.

ومن ركلة ثابتة جديدة أرسل زيزو عرضية أخرى في الدقيقة 60 ليشتتها الدفاع قبل أن ترتد للاعب مصطفى فتحي ليسدد في القائم الأيمن للحارس.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 68 بعد عرضية من المثلوثي لمست يد مدافع البنك الأهلي، ليتصدى اللاعب “زيزو” للتنفيذ ويسجل هدف التعادل للأبيض.

وأخطأ الزنفلي حارس البنك الأهلي في تشتيت الكرة ليحصل عليها أوباما داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 84 ويمرر إلى مصطفى فتحي الذي سدد أرضية إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق