البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تعرف علي نتيجة مباراة ليفربول و ميلان

قلب ليفربول تأخر أمام ضيفه ايه سي ميلان إلى فوز بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ستاد آنفيلد.

وحصل ليفربول على أول 3 نقاط في المجموعة، بينما أصبح بقى ايه سي ميلان بدون نقاط، وفي المباراة الأخرى حكم التعادل على كل من أتلتيكو مدريد وبورتو ليحصل كل منهما على نقطة.

ويتكون تشكيل ليفربول من: أليسون بيكر؛ ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، جو جوميز، أندي روبيرتسون؛ جوردان هندرسون، نابي كيتا، فابينيو؛ ديوجو جوتا، محمد صلاح، ديفوك أوريجي.

وتكون تشكيل ميلان من: مايك ماينان؛ دافيدي كالابريا، براهيم دياز، إسماعيل بن ناصر، أنتي ريبيتش، رافائيل لياو، تيو هيرنانديز، فيكايو توموري، سيمون كيير، أليكسيس ساليمايكيرس، فرانك كيسي.

أحداث المباراة

استطاع ألكسندر أرنولد أن يسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بعدما تبادل الكرة مع محمد صلاح في الجانب الأيمن واخترق دفاعات ايه سي ميلان ثم سدد الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى مايك ماينان الذي لم يتمكن من التعامل معها.

وحصل محمد صلاح على فرصة في الدقيقة 12 من أجل إضافة الهدف الثاني في المباراة لكن دفاع ميلان تدخل وأبعد كرة اللاعب المصري.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول في الدقيقة 14 بعد خطأ من إسماعيل بن ناصر، وتولى محمد صلاح تسديد ركلة الجزاء لكن حارس المرمى استطاع أن يتصدى لها.

وتعادل أنتي ريبيتش لصالح ايه سي ميلان في الدقيقة ميلان في الدقيقة 42 من عمرالمباراة، بعدما حصل على بينية رائعة في منطقة الجزاء من لياو، قبل أن يسكنها في شباك أليسون.

وأضاف براهيم دياز الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 44 بعد متابعة على تسديدة ريبيتش التي أبعدها دفاع ليفربول ليجدها الأسباني أمام المرمى.

وحرم التسلل ميلان من هدف ثالث في الدقيقة 46 من عمر المباراة بعدما حصل كيير على كرة أمام المرمى الخالي لكنها بدأ من الجانب الأيسر وزميله متسلل.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 49 من عمر المباراة بعدما تبادل التمرير مع أوريجي الذي ردها له خلف خط الدفاع ليسكنها المصري في شباك الضيوف.

وجاء هندرسون بالهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعد ركنية أبعدها دفاع ميلان تجاه لانجليزي المترقب على حدود منطقة الجزاء ليسددها أرضية وتسكن الشباك بجوار القائم الأيمن، لحارس المرمى، الذي لم يكن لديه رد فعل بالسرعة الكافية للتعامل معها.

وقام المدير الفني يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح في الدقيقة 84 حيث شارك بدلًا من أليكس أوكساليد شامبرلينج.

وانتهت المباراة التي أتت مثيرة في أحداثها بفوز ليفربول على ايه سي ميلان 3-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق