أخبار

تعيين محلب مساعدا للسيسي ومشرفا على المشروعات القومية

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً بتعيين المهندس إبراهيم محلب، مساعداً لرئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.
وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس التقى بالمهندس إبراهيم محلب، حيث أشاد بالجهود التي بذلها وأعضاء حكومته في ظروف بالغة الدقة والصعوبة، مشيراً إلى أنهم قدموا كل ما لديهم في خدمة الوطن.
وأكد أن السيسي شدد خلال لقائه محلب على أهمية متابعة كافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها، والعمل على إنجازها بأعلى معايير الجودة وبأقل التكاليف الممكنة وفي المواعيد المقررة لذلك.
وأضاف يوسف أنه حرصاً على استمرار عطاء محلب من أجل الوطن، وفي إطار جهوده الدؤوبة لتنفيذ العديد من المشروعات الوطنية الكبرى خلال المرحلتين الراهنة والمستقبلية فقد تم تعيينه مساعداً للرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية للبناء، تقديراً لما شارك بفاعلية في إنجازه في العديد من المشروعات التنموية الكبرى التي تشهدها مصر.
وأشار إلى أن من شأن هذه المشروعات أن تساهم في نمو الاقتصاد القومي وتوفير فرص العمل وتشغيل الشباب، بالإضافة إلى توسيع الحيز العُمراني وتحقيق النهوض الشامل بكافة القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين المصريين.
وكان الرئيس المصري قد أكد في كلمه له الأحد الماضي أمام طلاب الجامعات أنه يحتاج إلى جهود المهندس إبراهيم محلب ولن يتركه حيث سيستعين به في مهام أخرى لتميزه وكفاءته موجها الشكر له على المجهود الكبير الذي بذله خلال توليه رئاسة الوزراء. وأضاف السيسي أن محلب يستحق التحية، لأنه ضحى بأشياء كثيرة من أجل وطنه وعمله أثناء توليه المسؤولية”، مطالباً بضرورة “عدم الانتقاص من جهود أحد، خاصة بعد تركه لموقعه ومنصبه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق