اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تغرف علي ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل “نسل الأغراب”

عرضت قناة On e الحلقة الثالثة من مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

ونستعرض أبرز أحداث الحلقة في نقاط:

-يكشف “عساف” أحمد السقا دون قصد أن “شامية” والدة “غفران” أمير كرارة التي خطفها قبل دخوله السجن لازالت على قيد الحياة أثناء حديثه مع “علي” رئيس المباحث الذي يخبر “غفران” بأن والدته لازالت حية فينفعل “غفران” ويقرر الانتقام من “عساف” وإعادة والدته.

-يقرر “علي” أن يجمع “عساف” و”غفران” في جلسة واحدة للتراضي فينكر “عساف” أن والدة “غفران” حية ويطلب من “غفران” إحضار زوجته “جليلة” مي عمر ويطلقها أمامه ويترك نجله “حمزة” إلا أن غفران يرفض ويحاول الاعتداء على “عساف” بالضرب.

-يهدد “غفران” “عساف” أنه إذا عرض والدته للأذى سيجعله يحفر قبره بيده وأنه الآن وحيدا، ليؤكد “عساف” أنه ظل يخطط لما سيفعله طوال تواجده في السجن.

-يخرج “غفران” من المركز ويجلس مع زوجته “جليلة” ويخبرها بحبه لها وأنه تزوجها لأنه كان يريدها حتى قبل زواجها وليس للإنتقام من “عساف” بعد دخوله السجن.

– يخبر “غفران” زوجته بأن “عساف” ساومه على والدته مقابل أن تعود له هو ونجله “حمزة” وتسأله من سيختار.

– تحاول “جليلة” إقناع “حمزة” بأن “عساف” هو والده وأن يبتعد عن الانتقام منه.

-زيارة “غفران” لمنزل “علي” ويحاول إثناؤه عن التدخل في أزمته مع “عساف”، ويطلب من والدة “علي” أن تحل الأزمة وتطلب من “عساف” إعادة والدته.

-يرسل “غفران” مجموعة من الرجال لقتل “عساف” في منزله ولكنه يوقعهم في الفخ ويعتدي عليهم بالضرب.

– يسافر “عساف” إلى بلد بعيدة ويتضح أنه يبحث عن شخص يدعى “أحمد درويش” كان قد خبأ “شامية” والدة غفران عنده ولكنه يفاجأ بأنه توفى منذ 10 سنوات.

مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق