البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تفاصيل مران فريق الزمالك اليوم

خاض لاعبو الزمالك، مساء اليوم الأحد، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المرانمران الزمالك.. انتظام إمام عاشور.. تأهيل جمعة.. وغياب أوباما بمجمع صالات أشرف صبحي، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

وعقد كارتيرون جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران بحضور الجهاز المعاون له، تحدث خلالها عن تأجيل لقاء غزل المحلة في الدوري، وطالب اللاعبين بعدم التفكير في أي شيء سوى الفوز في المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية للاعبين في بداية مران اليوم تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك خوض تدريباته التأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش التدريبات، حيث يعاني اللاعب من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، أبعدته عن التدريبات في الفترة الماضية.

وخاض محمود علاء مدافع الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران، حيث يعاني من إصابة في مفصل الركبة، ويسعى الجهاز الطبي للفريق إلى تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وانتظم إمام عاشور لاعب الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق ، بينما غاب يوسف أوباما لاعب وسط الفريق عن المران بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة أنه يستعد لعقد قرانه.

قام كارتيرون بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات خلال التدريبات مساء اليوم الأحد بملعب النادي، حيث خاض كل فريقين تقسيمة في وسط الملعب تحت إشراف الجهاز الفني.

وخاض أحمد نادر السيد حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك ومحمد عبد السلام وسيف الدين الجزيري وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول، تدريبات إضافية بعد نهاية تدريب الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق