Uncategorized

تقارير توضح.. تفاصيل عقد تشافي مع برشلونة وموعد الإعلان الرسمي

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، تفاصيل عقد تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري الحالي مع برشلونة، تمهيدا لتوليه المهمة الفنية للفريق الكتالوني.

وأعلن برشلونة –قبل عدة أيام- إقالة الهولندي رونالد كومان بعد الخسارة أمام رايو فاييكانو بهدف دون رد بالدوري الإسباني “لا ليجا”، على أن يتولى سيرجي بارجوان (مدرب برشلونة B) المهمة الفنية للفريق الكتالوني بشكل مؤقت.

0 seconds of 1 minute, 41 secondsVolume 0%

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” فإن برشلونة بات قريبا من إتمام التعاقد مع تشافي، لافتة إلى أن الأمور قد تنتهي بين اليوم الأربعاء أو غدًا الخميس.

وأضافت الصحيفة أن رافا يوستي نائب رئيس وماتيو اليماني مدير الكرة سيلتقيان اليوم مع محمد بن حمد مالك السد القطري بعد مباراة الفريق ضد الدحيل بالدوري القطري، من أجل إضفاء الطابع الرسمي على المفاوضات وإتمام الاتفاقية.

كما علمت “سبورت”، أن عقد تشافي سيربطه ببرشلونة للفترة المتبقية من الموسم الحالي بجانب الموسمين المقبلين (أي حتى عام 2024).

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الذي سيتقاضاه تشافي مع برشلونة أقل مما يحصل عليه مع السد، لكنها لم تشر إلى القيمة المالية، كما شددت على أن برشلونة لن يضطر إلى دفع أي تعويض للنادي القطري مقابل الحصول على خدمات تشافي.

وأتمت “سبورت” أنه من المتوقع أن يصل تشافي إلى برشلونة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقد يتم تقديم المدرب الإسباني يوم الإثنين المقبل 8 نوفمبر في كامب نو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق