Uncategorized

تقرير.. الشحات ومصطفي محمد في مواجهة خاصة على هامش نهائي القرن

تفصلنا 24 ساعة عن لقاء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا، في حدث لا يتكرر كثيرًا وينتظره جميع عشاق كرة القدم المصرية، والمقرر له غداً ويستضيفه استاد القاهرة.

وينتظر الجميع في الأهلي والزمالك اللقاء النهائي من أجل حسم اللقب في البطولة الأقوى على مستوى القارة، وسيكون هذا النهائي هو الأول في تاريخ القطبين الكبيرين.

وتضع جماهير الفريقين الآمال بشكل خاص على الثنائي حسين الشحات ومصطفى محمد في مباريات فريقهما، بعد دورهما الفعال في تأهل ناديهما لنهائي البطولة.

*الشحات وجهًا لوجه مع مصطفى محمد

وشهدت هذه البطولة منافسه شرسه بين اللاعبين، حيث يحتل مصطفى محمد صدارة قائمة الهدافين من فريقه في البطولة برصيد 8 أهداف من أصل 13 مشاركة، ولديه الفرصة في معادلة رقم كريم العربي مهاجم النجم الساحلي وهداف البطولة برصيد 10 أهداف، وقد تالق مصطفى في المباراة الأخيره للزمالك أمام الرجاء التي استضافها استاد القاهرة وسجل الهدفين الثاني والثالث للزمالك.

الشحات

ومن جانب جاء تألق حسين الشحات بشكل ملحوظ في هذه البطولة، وكان له دورًا مؤثرًا حيث ارتفع رصيده إلى 6 أهداف من 12 مشاركة له، بعد أحرازه الهدف الثاني للأهلى في مرمى الوداد في المواجهة المقامة بين الفريقين على ملعب استاد القاهرة في إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليصبح هداف الفريق في البطولة، محتلًا المركز الخامس بين قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا 2020.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق