اهم اخبار الرياضة

تكريم المستشار القانوني وملف النشاط الرياضي ضمن 7 قرارت لاجتماع الأهلي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية.

واسفر الاجتماع عن الموافقة على إقامة حفل تكريم يوم 15 رمضان للمستشار محمود فهمي، المستشار القانوني لمجلس الإدارة، تكريمًا له عن حجم عطائه وخدمته للنادي الأهلي لأكثر من نصف قرن.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن مجلس الإدارة قرر تكريم محمود فهمي علي ما قدمه للنادي لفترة تزيد عن 40 عاماً بدون مقابل او أي شئ.

وأضاف:” محمود فهمي أسم كبير وقامة قانونية عظيمة يحب الأهلي ويعمل في صمت دون مقابل ولم يطلب يوماً ما شئ “.

وقرر المجلس في إجتماعه الذي عقد اليوم إعتماد توصيات لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح بجانب إجرا ءتعديلات علي ملعب 4 بقطاع الناشئين ووافق علي ملف النشاط الرياضي .

وتمت الموافقة على توفير خدمات وأنشطة لأبناء الأهلي من ذوي الهمم في مجالات اكتشاف وتنمية المواهب، وتأهيل المهارات الحياتية بالتعاون مع العديد من المتخصصين في هذه المجالات، وكذلك تنظيم حملة إعلامية لنشر التوعية المجتمعية للاهتمام بذوي الهمم.

ووافق مجلس إدارة الأهلي على شراء أجهزة تدريب متخصصة للمساهمة في رفع الكفاءة الفنية لقطاع الناشئين.

كما وافق على افتتاح أكاديميات جديدة في كرة القدم بمحافظة المنوفية، مع تجديد بعض التعاقدات القائمة للأكاديميات في الوقت الحالي.

وقرر الأهلي إنشاء أكاديمية للأهلي في كرة السلة بمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع منطقة اللعبة بالمحافظة.

والموافقة على إنشاء أكاديمية للأهلي في ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وألعاب القوى بالتعاون مع مركز شباب حلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق