البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

جوارديولا يعلق على تمديد عقده مع سيتي

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن استمراره مع الفريق السماوي بمثابة تحدي جديد له، مضيفًا أن الدعم الذي حصل عليه من جانب ممثلي الفريق هو ما يحتاج إليه أي مدرب.

وأعلن مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، تمديد عقد مدربه الكتالوني بيب جوارديولا، ليستمر مع الفريق السماوي حتى صيف 2023.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، قال جوارديولا: “منذ وصولي إلى مانشستر سيتي، شعرت بالترحيب في النادي سواء من اللاعبين، العاملين، المشجعين، رئيس مجلس الإدارة ومالك النادي”.

وتابع: “منذ ذلك الحين حققنا الكثير معًا وسجلنا الأهداف، وفزنا بالمباريات والألقاب، جميعنا فخوروين بما حققناه”.

وأضاف المدرب الكتالوني: “الحصول على الدعم هو أفضل شئ يمكن أن يشعر به المدرب، لدي كل ما أحتاج إليه لأقوم بعملي بشكل جيد”.

وواصل: “التحدي بالنسبة لنا هو الاستمرار في التحسن والتطور مع الفريق، أنا متحمس لمساعدة النادي على القيام بذلك.”

من جانبه قال خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة النادي: “تمديد عقد جوارديولا هو الخطوة الطبيعية في رحلة تطورت على مدار سنوات عديدة”.

وأكمل: “إنه نتاج الثقة والاحترام المتبادلين بينه وبين النادي بأكمله، أنا متأكد أن جميع مشجعي سيتي سعداء باستمراره معنا”.

جدير بالذكر أن جوارديولا تولى المهمة الفنية لمانشستر سيتي مطلع موسم 2016/2017، وقاد الفريق لتحقيق العديد من البطولات المحلية أبرزها الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسمين متتالين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق