جوزيه: قاتلنا بشرف وحصدنا اللقب.. وبركات عبقري

عبّر البرتغالي مانويل جوزيه -المدير الفني للأهلي- عن سعادته البالغة للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، مشيراً إلى أن الفريق "قاتل بشرف" هذا الموسم لحصد ا

محمود حميدة: “ميراث الريح” تركته يذهب مع الريح
مصرع موظفة بمجلس الدولة في حادث.. وزملاؤها يقطعون الطريق احتجاجا
حكم الدين في “سبّ الدين”.. وكيف نتعامل مع من يفعل ذلك؟

عبّر البرتغالي مانويل جوزيه -المدير الفني للأهلي- عن سعادته البالغة للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، مشيراً إلى أن الفريق “قاتل بشرف” هذا الموسم لحصد اللقب رغم المنافسة التي واجهها من أكثر من منافس على رأسها الزمالك.

وقال جوزيه في تصريحات هاتفية لبرنامج “الكورة وشوبير” الذي يقدمه أحمد شوبير على قناة “مودرن كورة” اليوم (الجمعة) ونقله عنه موقع اليوم السابع: عندما توليت مسئولية الفريق مع انطلاق الدور الثاني، كانت المهمة ثقيلة، لكن بحماس اللاعبين ومساندة الجماهير ودعم الإدارة تحقق اللقب”.

وأضاف: “لم أبدأ المشوار مع الأهلي هذا الموسم، فقد بدأه مدرب قدير اسمه حسام البدري، وطالبت اللاعبين بضرورة التمسك بالفرصة للفوز بالدوري، خاصة خلال فترة توقف الدوري بسبب ثورة 25 يناير التي كانت فرصة جيدة لتأهيل اللاعبين فنياً ونفسياً للمنافسة على اللقب”.

وتولى جوزيه القيادة الفنية للأهلي خلفا لعبد العزيز عبد الشافي وحسام البدري قبل نهاية الدور الأول بمرحلة واحدة، فقاد الشياطين الحمر لعبور الزمالك إلى اللقب رقم 36 في تاريخ القلعة الحمراء.

ويعد لقب الدوري لموسم 2010-2011 هو السادس لجوزيه مع الأهلي خلال فتراته الثلاثة التي تولى فيها قيادة الفريق.

ووصف جوزيه الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد بركات بـ”العباقرة” داخل الملعب: “هؤلاء اللاعبين يملكون مهارات خاصة تؤهلهم لقيادة أي فريق لتحقيق البطولات، خاصة بركات فهو لاعب رائع وزكي ويعطي مثل وقدوة جيدة للاعبين الشباب”.

ورفض جوزيه الإفصاح عن المراكز التي يريد تدعيمها خلال الفترة المقبلة، موضحاً: “بالتأكيد لن أفصح عن المراكز التي أريدها للإعلام، لكنني حددتها للجنة الكرة بالأهلي”.

وطالب المدير الفني للأهلي جماهير الزمالك بـ”الفخر” بفريقها، مفسرا: “لأنه فريق حارب بقوة حتى قبل نهاية المسابقة بأسبوع واحد للفوز بالدوري، لكنه لم يستطع، هذا الفريق يحارب من سبع سنوات للحصول على الدوري وعلى جماهيره أن تسانده حتى يتحقق ذلك”، ورفض جوزيه الحديث عن حسام حسن بدعوى أنه يرفض الحديث عن زملاء في المهنة.

وكان الزمالك فوق قمة الدوري طوال 25 مرحلة من الدوري، قبل أن يستفيق الأهلي بانتصارات وضعته على القمة بفارق سبع نقاط قبل نهاية المسابقة بمرحلة.

وأتم المدرب البرتغالي حديثه مشيدا بقوة الدوري المصري: “هذا الدوري يعد أقوى دوري عربي، خاصة بعدما أصبح هناك أكثر من منافس على البطولة، وتفاجأت عقب عودتي من السعودية بقوة الدوري هذا الموسم وهناك فرق جيدة وسعيد بالشكل والتطور”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: